عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زيزو والجزيري يقودان تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي في الدوري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الإسماعيلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي في الدوري 

حراسة المرمى : محمد عواد .
خط الدفاع : أحمد فتوح - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي .
خط الوسط : نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - إمام عاشور -  أحمد مصطفى "زيزو" .
خط الهجوم : يوسف أسامة نبيه - سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا"  وسيد عبد الله "نيمار" وسيف جعفر ويوسف إبراهيم "أوباما" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وسامسون أكينولا.

تصريحات أحمد العجوز في برنامج ديربي قبل مواجهة الزمالك والإسماعيلي 

وتابع العجوز خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "كنت اُفضل وجود عنصر من نجوم النادي السابقين على رأس القيادة الفنية".

وأضاف مدرب الإسماعيلي السابق: "لم أعترض على تعيين أحمد حسام ميدو مدرب للفريق، واستقالتي لم تأتي بسبب تعيينه".

وأشار العجوز، إلى أن كان هناك اجتماع بين اللجنة ورئيس النادي عقب مواجهة المصري البورسعيدي، واستقرينا على تغيير الجهاز عقب مواجهة الزمالك، ولكن فوجئنا بالاعلان عن جهاز فني جديد.

أرقام فيريرا مع الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي في الدوري 

ويسعى فريق الزمالك لتحقيق الانتصار على فريق الإسماعيلي وحصد الـ3 نقاط من أجل اعتلاء صدارة الدوري المصري واستغلال تعثر النادي الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا بالأمس، حيث يرغب نادي الزمالك في الوصول إلى النقطة الـ24 متساويًا مع الأهلي ولكنه أفضل في عدد الأهداف.

قاد المدرب البرتغالي فيريرا الزمالك فى 72 مباراة قبل لقاء الليلة، حقق الفوز فى 51 مباراة، وتعادل فى 13 لقاءا وتلقى 8 هزائم وتوج مع الفارس الأبيض ببطولتين للدورى ومثلهم لكأس مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي