عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة بنزيما ومودريتش.. أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة بلد الوليد

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، عن قائمة فريقه لمباراة بلد الوليد غداَ‘ حيث شهدت القائمة عودة لاعبي الفريق المصابين مثل كريم بنزيما و توني كروس‘ وانتهاء فترة الراحة التي قضاها لاعبي الفريق بعد نهاية كأس العالم.

وجاءت قائمة ريال مدريد على النحو التالي :

حراسة المرمى: تيبو كورتوا، لونين، لويس لوبيز.
الدفاع: داني كارفخال، ديفيد ألابا، إيدير ميليتاو، خيسوس فابيخو،  ناتشو فيرنانديز، أنطونيو روديجر، ألفارو أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، فيرلاند ميندي.
الوسط: أوريلين تشواميني، إدواردو كامافينجا، لوكا مودريتش، توني كروس، فيدريكو فالفيردي، داني سيبايوس.
الهجوم: ماركو أسينسيو، كريم بنزيما، إدين هازارد، رودريجو جوس، فينيسيوس جونيور.

تصريحات كارلو أنشيلوتي قبل مواجهة بلد الوليد 

وقال كارلو أنشيلوتي عن تدريب منتخب البرازيل: «لا أعلم إن كانوا يهتمون بي، على الأقل لم يتواصلوا معي، ولكن لو كان هنالك اهتمام فإنني ممتن لهذا، وكما قلت سابقاً: سأبقى هنا طالما بإمكان مغامرتي أن تستمر في ريال مدريد، لن أقول أبداً لنادي ريال مدريد بأنني أرغب بالرحيل.. أبداً».

وتابع: «لسنا بحاجة إلى صفقات في يناير، سوقنا مغلق، بالنسبة إلى المغادرين سنرى قد يرحل بعض اللاعبين، وقعنا مع إندريك، أفضل المواهب رأيته العام الماضي وتحدثنا قليلاً، وسينضم في عام 2024 نحن سعداء ومتحمسون في النادي».

إشبيلية يفسخ تعاقده مع إيسكو 

أعلن نادي إشبيلية الإسباني، توصله لاتفاق بفسخ تعاقده مع إيسكو، وذلك بعد 4 أشهر فقط قضاهم اللاعب داخل أسوار النادي الإسباني، وكان قد انتقل إيسكو، لـ نادي إشبيلية، في الصيف الماضي قادمًا من نادي ريال مدريد.

ونشر النادي الإسباني عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، وكتب: " صاحب الـ 30 عامًا، بعد أن شارك في 19 مباراة رسمية مع إشبيلية، سيفسخ عقده بالتراضي، دون توضيح الأسباب التي دفعت الطرفين لذلك.

وشارك إيسكو في 19 مباراة مع النادي الأندلسي، لم يتمكن خلالهم سوى من تسجيل هدفًا محيدًا في شباك كوبنهاجن بدوري أبطال أوروبا، وصنع 3 تمريرات لـ زملائه بالفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي