عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نانسي عجرم ترفض الغناء مع نوال الزغبي.. شائعة أم حقيقة؟

نانسي عجرم
نانسي عجرم

كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حقيقة رفضها الغناء مع المطربة نوال الزغبي في حفل تريو بالرياض، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حقيقة رفض نانسي عجرم الغناء مع نوال الزغبي

حيث نشرت إحدى معجبات الفنانة نانسي عجرم تغريدة كتبت فيها: "رفضت ملكة البوب العربي نانسي عجرم الغناء مع مغنية المطاعم نوال الزغبي، بعد طلب نوال عدة مرات غناء ديو مع نانسي".

رد نانسي عجرم على معجبة لها

ولكن نفت نانسي عجرم تلك الأقاويل، وعلقت قائلة: "هيدا الكلام غلط ومرفوض ولا يشبه الناس اللي بيحبوني، بتمنى ما إنجبر ردّ مرة جديدة على حكي من هالنوع. كل الفنانين مشاركين "سوا" بهالليلة وسوا رح نقدم أحلى حفلة بعيدًا عن كل الحكي اللي طلع أو معقول يطلع".

نانسي عجرم: اللي بينجح في مصر بينجح في الوطن العربي كله

وفي وقت سابق، طرح الفنان أمير كرارة البرومو الرسمي لـ حلقة المطربة نانسي عجرم في برنامج “سهرانين”، المقرر أن يذاع على قناة on في يومي الخميس والجمعة المقلبين في تمام الساعة العاشرة مساء.

وخرجت نانسي عجرم في البرومو الدعائي لـ برنامج سهرانين، بتصريحات جريئة، منها إشادتها بـ مصر، اذ قالت: اللي بينجح في مصر بينجح في الوطن العربي كله، ومصر مؤخرا بتشهد تطور وفي وقت قصير جدا والمصريين بيحبوا أرضهم وبينتموا لوطنهم جدا.

أخر أعمال نانسي عجرم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطربة اللبنانية نانسي عجرم فيديو كليب “يا عيد”، الذي تم طرحه يوم الاثنين الماضي احتفالا بـ عيد الميلاد “الكريسماس”.

وظهر كلا من زوج وبنات نانسي عجرم لـ أول مرة في عمل فني لها، وذلك من خلال الفيديو كليب الخاص بالأغنية الذي غلب عليه أجواء احتفالهم الأسري بالكريسماس، كما أن كلمات الأغنية أتت لتوحي بالاحتفالات العائلية الدافئة في هذا اليوم.

وتعتبر الأغنية من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع باسم رزق، وإخراج سمير سرياني، وأتت كلمات الأغنية على هذا النحو: الليلي في شي غريب عم حسو الليلي لكل الناس اللي حواليي في حب بالجو و قلوب و ضو جايي من نجمة معليّه يا عيد ما متلو عيد يا فرحة و ميلاد جديد يا ضحكة الولاد يا ريت بتنعاد كل دقيقة يا عيد.

تابع موقع تحيا مصر علي