عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير تونسية: النجم الساحلي توصل إلى اتفاق مع الأهلي بشأن صفقة كريستو

كريستو
كريستو

أكدت بعض التقارير الصحفية التونسية أن النجم الساحلي توصل إلى إتفاق شبه رسمي مع الأهلي بشأن التعاقد مع محمد الضاو كريستو، حيث تم الاتفاق بشكل شبه رسمي على انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

محمد الضاو كريستو إلى الأهلي في يناير 

ووفقًا لإذاعة موزاييك التونسية، التي أكدت أن النجم الساحلي توصل إلى اتفاق شبه رسمي مع الأهلي بشأن صفقة محمد الضاوي، حيث بلغت قيمة الصفقة 1.3 مليون دولار، وسيتم منها خصم المبلغ المتبقي في قضية سليمان كوليبالي والبالغة قيمتها 950 ألف دولار وبذلك سيحصل النجم على المبلغ المتبقي والمقدّر بنحو 350 ألف دولار

كريستو يصل القاهرة خلال الساعات المقبلة بعد الاتفاق مع الأهلي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي أنهى بالفعل الاتفاق على ضم محمد الضاوي كريستو، اللاعب وافق على الانضمام إلى المارد الأحمر بعد التواصل المباشر بين الأهلي ووكيله، حيث يتبقى فقط الاتفاق على طريقة دفع المقابل المالي للصفقة».

وأضاف المصدر: «النجم الساحلي يريد الحصول على المبلغ المتبقي بعد خصم عقوبة كوليبالي على دفعة واحدة، بينما يريد النادي الأهلي دفع المبلغ على قسطين، حيث من المقرر أن تكلف الصفقة الأهلي 800 ألف دولار».

وأتم المصدر: «من المقرر وصول اللاعب إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، من أجل توقيع الكشف الطبي ومن ثم توقيع العقود، ومن بعدها سيعلن النادي الأهلي عن انضمامه إلى الفريق الأحمر رسميًا». 

مفاوضات الأهلي مع لاعب النجم الساحلي 

وكشفت تقارير صحفية تونسية عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع النجم الساحلي من أجل إتمام التعاقد مع محمد الضاوي كريستو نجم الفريق وهداف الدوري التونسي، من أجل تدعيم خط الهجوم خاصة بعد تأكد مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

وبحسب موقع "فوت 24" التونسي الذي أكد أن إدارة النادي الأهلي ترغب فى ضم اللاعب الذى يشغل مركز الجناح الأيمن فى النجم الساحلى، والبالغ من العمر 19 عامًا بعدما ظهر بمستوى جيد مع جوهرة الساحل، وسجل محمد الضاوي كريستو 4 أهداف مع النجم الساحلي، وصنع آخر في 6 مباريات، في الدوري التونسي الممتاز هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي