عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يقرر إلغاء دعوات حضور المباريات وتحويلها للجماهير (صورة)

مجلس إدارة النادي
مجلس إدارة النادي الأهلي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلغاء الدعوات التي كان يتم توزيعها من أجل حضور مباريات الفريق الكروي الأول بالنادي، وتحويلها بشكل رسمي على الجماهير من أجل زيادة عددهم خلال المباريات المقبلة. 

محمد سراج الدين يعلن إلغاء دعوات حضور المباريات 

وكتب محمد سراج الدين عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: «أول قرار اللجنة خدته هو إلغاء الدعوات بشكل كامل، وهنطلب زيادة العدد كمان بس الأول عندنا مشكلة وهي الإقبال على الحجز ضعيف جدًا»، وأضاف محمد سراج الدين: «متفهم جدًا زي ما كتبت في البوست بس نساعد بعض مش أكتر ومقد غضبكم وانتقادكم اللي نابعة من غيرة وحب للنادي». 

محمد الضاو كريستو إلى الأهلي في يناير 

أكدت بعض التقارير الصحفية التونسية أن النجم الساحلي توصل إلى إتفاق شبه رسمي مع الأهلي بشأن التعاقد مع محمد الضاو كريستو، حيث تم الاتفاق بشكل شبه رسمي على انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقًا لإذاعة موزاييك التونسية، التي أكدت أن النجم الساحلي توصل إلى اتفاق شبه رسمي مع الأهلي بشأن صفقة محمد الضاوي، حيث بلغت قيمة الصفقة 1.3 مليون دولار، وسيتم منها خصم المبلغ المتبقي في قضية سليمان كوليبالي والبالغة قيمتها 950 ألف دولار وبذلك سيحصل النجم على المبلغ المتبقي والمقدّر بنحو 350 ألف دولار.

موعد سفر النادي الأهلي إلى المغرب للمشاركة في المونديال 

حدد الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، موعد سفر الفريق الأحمر إلى دولة المغرب من أجل المشاركة في بطولة مونديال الأندية، والتي من المقرر أن تقام خلال الفترة من 1-11 فبراير من العام المقبل.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مارسيل كولر حدد موعد سفر الفريق بعد الاتفاق مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، حيث قرر السويسري سفر الفريق إلى دولة المغرب يوم 27 يناير من أجل الدخول في أجواء البطولة مبكرًا».

وأضاف المصدر: «المدير الفني يرغب في سفر الفريق مبكرًا من أجل الدخول في أجواء البطولة والتعايش في الأجواء، نظرًا لأهمية البطولة للنادي الأهلي وللمدير الفني شخصيًا كما أبلغ سيد عبد الحفيظ».

تابع موقع تحيا مصر علي