عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا: سعيد بفوز الزمالك على الإسماعيلي.. وبيليه أفضل لاعب في التاريخ

فيريرا
فيريرا

أبدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، سعادته الغامرة بعد تحقيق الفوز على نادي الإسماعيلي، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

فيريرا في تصريحات للمؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة

أكد المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن نبيل عماد دونجا عاد للفريق بعدما خضع لعملية جراحية في غضروف الركبة، وخضع لفترة تأهيل، وكان البعض يتوقع مشاركته سريعا، ولكن هذه الأمور تأتي بالوقت، واللاعب لا يزال لديه الكثير ليقدمه.

وقال فيريرا: "نخوص مباراة كل ثلاثة أيام، ومن الصعب أن أقوم بتثبيت التشكيل في ظل هذه الظروف وضغط المباريات".

وأضاف مدرب الزمالك أن التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق كان لا بد أن يدخل مع الفريق تدريجيا، بعد عودته من كأس العالم، ونفس الأمر مع البنيني سامسون عقب تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها.

ونعى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأسطورة البرازيلية بيليه قائلا: "بالنسبة لي هو أفضل لاعب شاهدته في تاريخ كرة القدم، ولم أر أحد مثله وما كان يفعله لم يفعله أحد غيره".

وتابع فيريرا قائلا: "بيليه كان ظاهرة كلاعب، والبرازيل كلها ستقف دقيقة حداد وأي شخص يحب كرة القدم سيكون حزين لوفاة أسطورة البرازيل".

تصريحات أحمد حسام ميدو بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي في الدوري 

وقال ميدو في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك والإسماعيلي: «أهنئ الزمالك ومجلس إدارته والجهاز الفني واللاعبين، وخضنا مباراة في ظروف صعبة، حاولنا تحضير اللاعبين نفسيا وتنظيم الفريق، والأخطاء كلفتنا الهدف الأول والثاني، إلى جانب الهدف الثالث في نهاية الشوط الأول».

وأضاف ميدو: «لولا ثقتي في اللاعبين ورجولتهم لما قبلت مسؤولية تدريب الفريق، اللاعبون يعانون من ظروف صعبة لا يتحملها أحد (وعلى فكرة هم لم يحصلوا على مستحقاتهم من أكثر من 7 شهور». 

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بعد الفوز على الإسماعيلي 

احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني  مع الجماهير المتواجدة باستاد القاهرة الدولي عقب الفوز على الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في الدوري، وطالبت الجماهير اللاعبين بمواصلة الانتصارات من أجل التتويج ببطولة الدوري للموسم الثالث على التوالي.

وفاز الزمالك على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي