عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضرب بالشبشب وأكلة واحدة.. نانسي عجرم تكشف تفاصيل طفولتها ببرنامج "سهرانين"

نانسي عجرم
نانسي عجرم

كشفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم تفاصيل عن حياتها الأسرية في مرحلة الطفولة، وذلك خلال لقاءها اليوم ببرنامج "سهرانين" مع النجم أمير كرارة على شاشة تلفزيون قناة أون.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات نانسي عجرم عن طفولتها

حيث قالت نانسي عجرم: "وانا صغيرة كنت الحاكمة على أخواتي في كل الإختيارات.. وكنا بنتسلى في البيت، ومكناش بنخرج كتير ولو خرجنا في الإجازة بنروح لخالتي أو قرايبنا، وكنا بنلعب في البيت لعبة بيت بيوت".

طفولة نانسي عجرم

وتابعت: "ولادي بسبب موضوع الموبايل مبقاش فيه ابتكار، وكلهم بيقعدوا على التليفونات والسوشيال ميديا والتيك توك إنستجرام، إنما زمان كنا بنخترع العاب قدام البيت وجوا، وكنا نقعد نرسم ونعزم الجيران".

وأضافت: "ماما كانت بالبيت نيجي من المدرسة فيه أكلة واحدة مفيش ناكل غيرها، اللي موجود ناكل اللى طبخته وكانت حاطة قوانين علينا، وبابا كان صارما بس مكنش فيه ضرب بس من الوقت للتاني كف أو ألم صغير ونتضرب بالشبشب".

نانسي عجرم وإليسا

ويذكر، إن حرصت إليسا على توضيح سوء التفاهم الذي حدث بينها وبين الفنانة نانسي عجرم، بعدما قامت إليسا بعمل “لايك” عن طريق الخطأ على تغريدة حول مشاركة نانسي عجرم في قطر بحفل مجاني.

ولتوضح إليسا موقفها، كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “كم مرة بتصير معكن تعملو لايك بالغلط؟ كبست لايك عا تغريدة مش حلوة بحقي ولا بحق نانسي وشلتا دغري بس في دايما ناس أصحاب نوايا سيئة بيعيشو عالمشاكل. لما بدي قول شي بقولو دغري مش مواربة. بتمنى ما بقا يتم التداول بالموضوع، نانسي بحبها وأكبر من كل هالأمور”.

أخر أعمال نانسي عجرم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطربة اللبنانية نانسي عجرم فيديو كليب “يا عيد”، الذي تم طرحه يوم الاثنين الماضي احتفالا بـ عيد الميلاد “الكريسماس”.

وظهر كلا من زوج وبنات نانسي عجرم لـ أول مرة في عمل فني لها، وذلك من خلال الفيديو كليب الخاص بالأغنية الذي غلب عليه أجواء احتفالهم الأسري بالكريسماس، كما أن كلمات الأغنية أتت لتوحي بالاحتفالات العائلية الدافئة في هذا اليوم.

وتعتبر الأغنية من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع باسم رزق، وإخراج سمير سرياني، وأتت كلمات الأغنية على هذا النحو: الليلي في شي غريب عم حسو الليلي لكل الناس اللي حواليي في حب بالجو و قلوب و ضو جايي من نجمة معليّه يا عيد ما متلو عيد يا فرحة و ميلاد جديد يا ضحكة الولاد يا ريت بتنعاد كل دقيقة يا عيد.

تابع موقع تحيا مصر علي