عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأحضان.. هالة صدقي تستقبل سعد المجرد استقبالًا حافلًا

هالة صدقي - سعد المجرد
هالة صدقي - سعد المجرد

استقبلت الفنانة هالة صدقي، المطرب سعد المجرد استقبالًا حافلًا وذلك خلال حفله الذي أقيم بعد منتصف الليل في شرم الشيخ. 

تحيا مصر يرصد لكم ترحيب هالة صدقي بسعد المجرد 

ونشرت هالة صدقي عبر انستجرام فيديو من استقبالها هي وأبنائها لسعد المجرد بالأحضان والقبلات.

وحرص سعد المجرد على تقبيل يد الفنانة هالة صدقي التي رحبت به ترحيب حار، بعد فترة من غيابه عن مصر. 

هالة صدقي تكذب تصريحات طليقها الأخيرة

ويذكر، أن كذبت هالة صدقي تصريحات طليقها الأخيرة، وبكاؤه لعدم قدرته على رؤية أبنائه، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وكتبت هالة صدقي عبر فيسبوك: للأسف مش قادرة أرد وأقول حقائق ولكن يكفي فقط أقول إن المدعو كان موجود مع صديقته المدعية سلفي جيد، من عدة شهور ولمدة 20 يومًا في القاهرة والإسكندرية للفسحة ولم يحاول المدعو الاتصال بأولاده من قريب أو بعيد.

وتابعت هالة صدقي: طبعًا بحكم إني زوجة كان من الممكن أقوم بعمل قضية أثبت ذلك، ولكن لاحترامي لولادي ولأنه أبوهم لم أقم بعمل أي إجراء وللأسف نمر تليفوناتهم لم تتغير حتى الآن كما يدعي، ربنا يهدي.

طليق هالة صدقي يكشف أسرار جديدة عن علاقتهم

وكان قد كشف سامح زكريا طليق الفنانة هالة صدقي عدد من الأسرار حول علاقتهما وذلك خلال تصريحات تليفزيونية بعد انفصالهما رسميًا.

قال سامح زكريا: هالة صدقي استعانت بشهود زور في المحكمة، بجانب رفضها لقائي بأبنائي.. هالة مقدمتش ولا مستند للمحكمة وجابت 2 شهود زور البواب وواحد صديقها مسافر خارج مصر، وشهد إني كل يوم بركب عربية شكل، ومرفعتش عليها قضية طاعة وكنت حابب إننا ننفصل بهدوء، ولكن هي اللي أصرت على المحاكم.

وأضاف: كنت عامل ليها توكيل رسمي شامل عام  لكل البنوك عام 2012 بكل أملاكي وأرض بـ 8 مليون جنيه.

وتابع طليق هالة صدقي: أنا اللي رفعت قضية طلاق على هالة صدقي، وهي اللي طلبت تكون الولاية التعليمية معاها.. وبعدها بأسبوع رفعت عليّا قضية نفقة بأرقام فلكية ومقدمتش ولا مستند للمحكمة وجابت 2 شهود زور، وأنا أخدت أعلى حكم نفقة في العصر القديم والمعاصر.. مليون و300 ألف كل سنة.

تابع موقع تحيا مصر علي