عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لماذا تعد مباراة الأهلي أمام بيراميدز مفترق طرق لـ كولر واللاعبين؟

تحيا مصر

يترقب عشاق ومحبي النادي الأهلي، مواجهة الفريق أمام نظيره بيراميدز، والتي ستجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة الأهلي وبيراميدز 

ويملئ الغضب قلوب ومحبي المارد الأحمر، وذلك بسبب النتائج المخيبة للآمال التي بات يحققها الفريق في بطولة الدوري، وكان آخرها التعادل بنتيجة هدف لمثله أمام فريق سيراميكا كليوباترا، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر المسابقة المحلية.

ومن المقرر أن يتواجه الأهلي أمام الفريق السماوي، في تمام السابعة مساء الاثنين المقبل الموافق 2 من يناير المقبل، ويختص استاد الأهلي وي السلام، باحتضان هذه المباراة الهامة لكلا الفريقين.

مباراة مفترق طرق لكولر ولاعبيه 

وتعد تلك المباراة، هي مفترق طرق لـ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وللاعبي الفريق، وذلك لعدة اعتبارات أهمها:

_ استعادة ثقة الجماهير التي غابت خلال الفترة الأخيرة بسبب كثرة النتائج السلبية التي يحققها الفريق في الدوري، بتعادله في 3 لقاءات خلال 4 لقاءات خاضهم خلال الشهر الحالي.

_ الفوز على بيراميدز سيترتب عليه بنسبة كبيرة بقاء كولر مع الفريق، ففي حالة تحقيق نتيجة سلبية سيتم التفكير جديًا في رحيل المدرب الذي تولى القيادة الفنية للفريق مطلع سبتمبر الماضي.

_ الفوز على فريق بيراميدز، سيكون له مذاق خاص لكل عشاق ومحبي المارد الأحمر، وذلك نظراً لحجم المنافسة بين الفريقين، إضافة للعلاقة الغير وطيدة للجمهور الأهلاوي مع عدد من لاعبي فريق بيراميدز.

_ أما الشئ الملموس الذي سيتحقق من خلال الفوز على بيراميدز، هو اعتلاء الصدارة مرة أخرى والتي اختطفها نادي الزمالك، بالفوز في لقاء الأمس امام نادي الإسماعيلي، وتراجع الأهلي إلى المركز الثاني، صحيح أن الفريقين يملكا نفس الرصيد من النقاك، ولكن فارق الأهداف كان في صالح الفارس الأبيض.

 

تابع موقع تحيا مصر علي