عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لرصف الطريق العام بين بردين مرورًا بالزهراء وكفر أباظة.. النواب يناقش اقتراح برغبة للنائب هاني أباظة.. الإثنين

النائب هاني أباظة
النائب هاني أباظة

تشهد الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، الاثنين المقبل، مناقشة تقرير لجنة الاقتراحات والشكاوى، عن اقتراح برغبة مقدم من النائب هاني أباظة، بشأن رصف الطريق العام بين بردين مرورًا بالزهراء وكفر أباظة، ومرورًا بعزب كفر أباظة- مركز الزقازيق- محافظة الشرقية.

تحيا مصر

والجدير بالذكر أن النائب هاني أباظة عضو مجلس النواب،  قال مسبقًا أن الشعب المصري، شعب واع ولديه حس سياسي، وقادر على قراءة المشهد، وموقف ونية جماعة الإخوان، والتي تدعمها عددًا من الدول خارج مصر وتوفر لها سبل الرعاية.

ووصف أباظة، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر،  دعوات التظاهر، بأنها دعوات مشبوهه، مؤكدًا عدم استجابة الشعب المصري لها، "فالجميع سيتصدى لمثل هذه المحاولات"، مطالبًا بمزيد من الحملات التوعوية لشرح الغرض من مثل هذه الدعوات.

واستكمل أباظه حديثه، أن جماعة الإخوان تحصل على دعم من بعض الدول الخارجية، وتوفر لها سبل الرعاية، وهدفها الأساسي زعزعة الأمن، ووقف مسيرة عملية البناء، التي تشهدها مصر حاليًا.

دور مؤسسات المجتمع المدني للتصدي لدعوات التظاهر

وطالب عضو مجلس النواب، مؤسسات المجتمع المدني والأحزاب، بتنظيم رحلات ومجموعات عمل، تجول المدن والقرى والنجوع، لنشر الوعي وشرح الموقف العام وما سبب توجيه مثل هذه الدعوات في الوقت الحاضر.

وأكد أباظة، أن  الدولة المصرية تعمل على قدم وساق من أجل مزيد من التنمية، مشيرًا إلى أن الدولة حققت نجاحات كثيرة في مجال البنية التحتية، وبالإضافة لمبادرات الرئيس السيسي، في المجال الصحي والصناعي والبحث العلمي، بما سيعود على الشعب المصري وسيكون لها مردود اقتصادي، فالقيادة السياسية تعلم جيدًا مدى صعوبة الظروف، وتسع بتوجيهات الرئيس لصالح المواطن المصري وتحقيق حياة كريمة للجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي