عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لإنشاء مجمع محاكم بمنطقة مركز ومدينة صان الحجر بالشرقية.. النواب يناقش مقترح برغبة للنائب سليمان وهدان.. الإثنين

النائب سليمان وهدان
النائب سليمان وهدان

تشهد الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، الاثنين المقبل، مناقشة تقرير لجنة الاقتراحات والشكاوى، عن اقتراح برغبة مقدم من النائب سليمان وهدان، بشأن إنشاء مجمع محاكم بمنطقة مركز ومدينة صان الحجر- محافظة الشرقية.

تحيا مصر

والجدير بالذكر أن النائب سليمان وهدان، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس النواب، قال في تصريحات سابقة، إن الفلاح المصري أحد ركائز الجبهة الداخلية، وهو عصب الحياة، ويعتبر أمن قومي، وعصب الدولة المصرية.

جاء ذلك خلال فعاليات الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، للنظر 166أداة رقابية ضد وزير الزراعة، السيد القصير.

وأشار وهدان إلى أن وزارة الزراعة والحكومة ليس لديهم أية حلول لمشاكل الفلاح المصري، مستنكرًا مطالبة وزير التموين، بتوريد طن على كل فدان، وفي حالة عدم التوريد يتم حبس الفلاح أو منعه من الزراعة".

وتابع:" الفلاح مين هيقف معاه، الحكومة ووزارة الزراعة هي المسئولة عن الفلاح، فلازم تقف جنبه، مشيرًا إلى أن القطن يتم توريده ب3000 جنيه ويباع ب8000 جنيه".

واستكمل:" أنت سلمت الفلاح للتجار، الحكومة تدعم التجار وروسيا وأوكرانيا، بدعمها للقمح الروسي والأوكراني، مؤكدًا أن الحكومة غير داعمة للفلاح المصري".

تابع موقع تحيا مصر علي