عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوم لامعة.. تعرف على تفاصيل حفلات رأس السنة 2023 في القاهرة

حفلات رأس السنة
حفلات رأس السنة

حفلات رأس السنة 2023 في القاهرة.. ازدادت معدلات البحث عن “حفلات رأس السنة 2023 في القاهرة” وذلك مع اقتراب العام الجديد الذي يفصلنا عنه ساعات معدودة. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد حفلات رأس السنة 2023 في القاهرة وذلك خلال السطور القادمة 

 حفلات رأس السنة 2023 في القاهرة

يرجع السبب وراء زيادة معدلات البحث عن تفاصيل حفلات رأس السنة إلى الساعات المعدودة التي تفصلنا عن العام الجديد 2023، وكعادة الشعب المصري في الاحتفال بهذا اليوم بطريقة مختلفة خارج البيت، واستكمال الإحتفال بداخل البيت في جو أسري دافئ، مع السهر أمام كل ما يعرض من أفلام وبرامج جديدة. 

برامج متميزة في رأس السنة 2023 في القاهرة 

ويستعد برنامج معكم منى الشاذلي لإذاعة حلقة مختلفة ومتميزة استضافة الفنان محمد رمضان فيها مع أبنائه كنز وعلي لأول مرة، والذي يعتبر أول ظهور تلفزيوني لهم منذ ولادتهم، وتستمر الحلقة في أجواء من الفرحة والفقرات المتنوعة بين اللعب والغناء. 

ويستعرض محمد رمضان أجزاء من مسلسله الرمضاني “العمدة” المقرر أن يتم عرضه خلال رمضان القادم، ويظهر رمضان بالجلباب الصعيدي و الشال مع تقمص أداء جعفر العمدة، ويشاركه في بطولة هذا المسلسل عدد كبير من ألمع النجوم، منهم الفنانة مي كساب، والفنانة إيمان العاصي والفنانة منة فضالي، وتعيش كساب حالة من النشاط الفني بعد فترة من الإنقطاع بسبب الإهتمام بأولادها ورعايتهم. 

حفلات رأس السنة 2023 في القاهرة

ويستعد عدد كبير من نجوم الطرب والشعبي و الراب لإحياء حفلات بمناسبة رأس السنة الجديدة، مثل رامي صبري، وأحمد شيبة، عفروتو و ويجز وحسن شاكوش، وعمر كمال، و حمو بيكا وأصالة و إليسا وسيرين عبد النور وغيرهم من نجوم الطرب الذي لهم علامة مميزة في المجال. 

على ان تختلف هذه الحفلات عن غيرها من الحفلات التي كانت تقام خلال العام، التي تستمر لمدة ساعات بعد منتصف الليل وذلك لعمل العد التنازلي بشكل حماسي وظهور المفرقعات التي تضيء السماء بألوانها الجميلة، في حالة من الفرحة والحماس الكبير باستقبال العام الجديد بشكل مميز. 

أقرأ أيضاً

نرمين الفقي عن شرم الشيخ: حاجة تجنن وخيال

تابع موقع تحيا مصر علي