عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد المشاجرة.. شيرين عبد الوهاب تغني لـ حسام حبيب "كل عام وانت حبيبي"

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تصدرت شيرين عبد الوهاب حديث رواد السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار أنباء بـ مشاجرتها مع حسام حبيب، ووصلت تلك المشاجرة لتطاول الأخير عليها بالأيدي في احدى الملاهي الليلية في بيروت.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رد شيرين وحسام حبيب على أنباء مشاجرتهم

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وردت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على تلك الأنباء بشكل غير مباشر، حيث نشر لهم المطرب فضل شاكر فيديو لهم أثناء غناء شيرين عبد الوهاب أغنيتها الشهيرة “كل عام وانت حبييبي” وهي تحضن حسام حبيب بقوة وكأنها توجه الأغنية له، كما غنت عدد من الأغنيات الرومانسية في رسالة بالأعين لـ حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وفضل شاكر

عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب 

جدير بالذكر، أنه عادت شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب في 11 من شهر نوفمبر الماضي، وذلك بعد خلافات دامت لشهور طويلة بينهم أدى إلى دخول شيرين عبد الوهاب في حالة نفسية سيئة وقام بحلاقة شعرها زيرو، ومن ثم عانت من الإدمان لفترة ما جعل شقيقها محمد عبد الوهاب لـ حجزها بإحدى مستشفيات الإدمان.

وقالت شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية للإعلامي عمرو أديب في برنامجها الحكاية: أنا في عصمة راجل طيب جدا وحبيبي في البداية وده شطان بيحصل بين أي اتنين متجوزين، وانا غلطت أما اتكلم بصوت عالي، أنا وعلي كان في العلن وحبي كان في العلن وانا مستهلش اني أعيش في ضلمة، أنا لسة بحبه وهو حب حياتي وبوعد الناس إن أنا في أمان بحب جمهوري، وكل الناس هتكون دايما حمى ليا، حسام طيب واهله ناس طيبين وبوعد الناس وكفايا أمور شخصي.

وأضافت: نا تم كتب كتابي على حسام حبيب، وبعتذر لحسام عن كل الكلام اللي أنا قولته في حقه، أنا بحبه وهو حب حياتي، وكتب الكتاب تم في حضور الأهل والمقربين وهنزل أنا وهو ناكل فول وطعمية مع بعض في الشارع.

شيرين عبد الوهاب تريند العام 2022

هذا وتصدرت شيرين عبد الوهاب مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بسبب فيديو تداوله رواد السوشيال ميديا ظهرت خلاله وهي ترقص في ملهي ليلي لـ زوجها حسام حبيب، وذلك على أنغام أغنيتها الشهيرة “اه يا ليل”

تابع موقع تحيا مصر علي