عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين وحسام حبيب تريند 2022.. بدأت بـ حبته عقربه وانتهت بالرقص والأحضان.. "الضرب والسحل" عناوين خلافهم

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تريند العام.. مازلال الزوجان المثيران للجدل شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يتصدروا تريندات مواقع التواصل الاجتماعي من بداية سنة 2022 حتى الساعات الأخيرة من نهايتها، وذلك على الرغم من عودتهم مرة أخرى وإعلانهم زواجهم بعد عدة الخلافات التي حدثت بينهما.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل خلافات شيرين وحسام في عام 2022

وعلى الرغم من الهدوء الذي حدث بعد عودة الثنائي، إلا أنهما عادوا ليتصدروا التريند مرة أخرى قبل نهاية العام، والبعض من الجمهور لقب هذا العام بـ " 2022 سنة شيرين وحسام حبيب".

اختتمت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب  عام 2022 برقص الأولى في ملهى ليلي لـ حسام حبيب وبوجود ابنتها، وذلك اثناء تواجدها في بيروت، اذ ظهرت شيرين وهي ترقص في إحدى الملاهي الليلة وتقف على كرسي وذلك على أنغام أغنيتها الشهيرة آه يا ليل، وانتقدها الجمهور بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي والبعض بدء يتحدث مرة اخرى عن ادمانها للمخدرات، حيث ظهرت شيرين على غير وعيها الطبيعي كما رجح البعض.

شيرين عبد الوهاب

مشاجرة شيرين وحسام حبيب

وخلال الساعات الأخيرة الماضية، تصدرت الشائعات عن حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، ولكن هذه المرة لم تكن الرومانسية والحب هو السبب، بل تصدرت انباء عن حدوث مشاجرة بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب في ملهى ليلي ببيروت، ووصلت إلى تطاول بالايد.

ولكن هذه المرة خرج الثنائي فورًا لتكذيب هذه الأنباء، وذلك من خلال فيديو لهما برفقة المطرب فضل شاكر، وهما يُحضران لعمل فني جديد، وظهرت شيري في الفيديو وهي تحتضن حسام حبيب وتغني برفقته، لتُكذب شيرين كل هذه الأنبا بطريقتها الخاصة وتؤكد أنها تعيش حالة حب للمرة الثانية مع زوجها حسام حبيب.

شيرين وحسام حبيب 

2022 سنة شيرين وحسام حبيب

وعلى الرغم من أن عام 2022، ولكن تظل شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الابرز في هذا العام، حيث حدث خلافات كثيرة بينهما في البداية وأدت إلى حدوث طلاق بشكل هادئ، ثم تصاعدت الخلافات بينهما، وخرجت شيرين عبد الوهاب لتهاجم حسام حبيب.

واستمر خلافهما عدة أشهر، إلى أن تدهورت الحالة الصحية والنفسية لشيرين عبد الوهاب، وتم نقلها إلى مستشفى الامراض العقلية والنفسية، وذلك بالاجبار من شقيقها محمد عبد الوهاب.

إدمان شيرين للمخدرات

وكشف والدة شيرين عبد الوهاب أن ابنتها كانت تتعاطى المخدرات برفقة حسام حبيب، و لكن خرج حسام حبيب ليكذب والدة شيرين عبد الوهاب، ويشكف أن شيرين كانت تتعاطى المخدرات منذ فترة وبدونه ولم يكن السبب في ذلك.

ثم خرجت شيرين عبد الوهاب من المستشفى، وفجرت مفاجأة لجمهورها، وهي عودتها لحسام حبيب مرة أخرى، وكانت بمثابة الصدمه لجمهورها في كل أنحاء الوطن العربي، حيث قالت شيرين عبد الوهاب خلال مداخلة هاتفية أجرتها مع الإعلامي عمرو أديب:   أنا زي البمب وحلوة خالص، في حد يبقى بيحبه ناس كتير كدة وشعوب وأنا سعيدة بيكم وبدفى بيكم، أنا كويسة جدًا ولسه باخد العلاج النفسي اللي كنت باخده من ساعة ما خلفت مريم وهنا، وأنا الحمد لله وباين من صوتي، وأنا ممتنة جدًا للناس، انتوا تعبتوا فيا وتعبتوا عشان عمري ما هخذلكم أبدًا، وشكرًا لكل اللي قال كلمة حلوة وحتى اللي قال كلمة وحشة واللي قال كلمة وحشة أكيد عشان خايف عليا، وشكرًا إنك افتكرتني وخوفت عليا.

شيرين عبد الوهاب

وتابعت: أنا بشكر محمد سيد عبد الوهاب إن هو عرفني بالمستشفى والناس المحترمين دول اللي هما راعوني أحسن حاجة في الدنيا وعلموني أنا بدري وأصحى بدري، ودلوقتي أنا بصحى الساعة 9 وأقعد في الشمس والحياة بقت لذيذة، وأنا بشكر صحافة بلدي وصحافة الوطن العربي، أنا هتنازل عن أي حاجة عملتها ضد محمد سيد عبد الوهاب، لأني مش هقدر وأنا بخف لما بسامح كل الناس، وأنا مقدرش أخلي أمي تبات يوم واحد بتبكي على مخدتها علشان ابنها وبنتها، وأنا بتنازل عن حقي والحمد لله إن ده حصلي، يمكن كان هيحصلي حاجة وده خير ليا.

شيرين تُفجر مفاجأة للجمهور وتعود لـ حسام حبيب

وكشفت: تم بمشيئة الله كتب كتابي على الفنان حسام حبيب، في حضور أقرب المقربين، وعايزة أعتذر لـ حسام عن أي كلام صدر مني، وعايزة أقول للناس ادعولي لأني مقدرش أعيش من غير رضاكوا، وعايزة أطمنهم عليا إني في عصمة راجل طيب جدًا، ولو في يوم من الأيام طلعت قُلت كلام عنه علشان هو كان مزعلني ده شيطان وبيحصل لكل الناس، وإحنا كان معمول لنا حاجة واتفكت بسلام، والحاجات دي مذكورة في القرآن ومفيش حد فينا معصوم من الخطأ،  سيدنا محمد الناس اختلفت عليه مش كلهم اتفقوا عليه، وأنا حبي من الأول لـ حسام كان على المشاع، وأكيد لسة بحبه وأنا معرفش أحب بسهولة وأسيب بسهولة، وده حب حياتي، وأنا أوعد الناس إني في أمان علشان وسطكوا، ودايمًا الناس ضهر وحمى ليا، وحسام وعائلته ناس طيبين، وبوعد الناس كفاية أمور شخصية وأنا بقفل الصفحة دي، وبوعدهم بشغل جميل وأغاني حلوة، وأنا بعتذر لكل إنسان أنا زعلته في يوم من الأيام
 

تابع موقع تحيا مصر علي