عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: السفينة لوغرقت الكل سيدفع الثمن.. فيديو

مصطفى بكري
مصطفى بكري

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أنه توجد أزمات يجب الإعتراف بها قائلا:"عندنا فساد وناس هليبة وفساد منتشر والأجهزة الرقابية لهم بالمرصاد، والشعب المصري لا يسكت وهناك تخبط في بعض الوزارات".

تحيا مصر

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، خلال حلقة اليوم من برنامجه  "حقائق وأسرار" المذاع على قناة صدى البلد،:"أيضا الجدل على موضوع قناة السويس أسعدنا لأنه يدخل في الإطار الوطني، معقبا:" قناة السويس لن تروح ولن يضع أي أجنبي قدمه في القناة، والبلد لن تباع ومصر لن تفرط، وإن كنا مجبورين على بعض الأصول".

بكري: البلد لن تباع ومصر لن تفرط

وتابع:" نحن نمضي إلى الأمام وسوف نعوض ما حدث خلال الفترة الماضية، موضحا أنه تم اتخاذ بعض القرارات الجزئية التي أدت إلى انخفاض سعر الدولار في السوق السوداء، معقبا:" كلنا في سفينة الوطن ولو غرقت أو جنحت الكل سيدفع الثمن،و نريد في العام الجديد بحث متطلبات الغلابة والطبقة المتوسطة لأنها تعبت بجد".

وواصل الإعلامي مصطفى بكري، بأن توظيف الدين لخدمة السياسة لم يأت بنتيجة حقيقية، معقبا:" الدين فوق كل السياسات وكل ما يتم تناوله في الحياة المدنية".

وأكمل الإعلامي مصطفى بكري، :"أيضا تم إبعاد رجال الدولة الحقيقيين من قبل الإسلام السياسي، الذي استعان بسياسيين ولكنهم لم يكونوا رجال دولة ولم يقدموا شيئا".

وأردف:"هناك مواطنين ليسوا فاهمين أو مدركين لحقيقة الوضع ولكنهم أصحاب صوت عالٍ، اللي ميشوفش أن الدولة تواجه تحديات، يبقى مبيشوفش".

وفي وقت سابق، هاجم الإعلامي مصطفى بكري، وعضو مجلس النواب، رجل الأعمال نجيب ساويرس، عقب سخريته من بعض الإعلاميين المصريين عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة تويتر.

بكري يرد على ساويرس ويصفه بالمهلباتي

ووصف بكري، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ساويرس، بالمهلباتي، قائلا:"المهلباتي من هرب أموال مصر للخارج، ومن أساء لجيشنا العظيم، ومن اعتبر مصر بالنسبة له شقه مفروشه ومنهب للثروات، من فسد وأفسد".

وتابع:"ساويرس عجز عن أن يقول لنا كيف تعدت ثروته مئات المليارات مع أنه لم يكن يمتلك في التسعينات سوي خمسة ملايين جنيه، لا يحق له أن يشكك في مصداقية من يدافعون عن الوطن ‏ووقفوا حائط صد منيع في مواجهة المشككين والمتآمرين الذين يسعون إلي هدم الوطن لحساب أسيادهم في الخارج".

تابع موقع تحيا مصر علي