عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رحمة أحمد عن محمد هنيدي: اتربيت على أفلامه ومسرحياته وحلمي اتحقق بالتمثيل معاه

رحمة أحمد
رحمة أحمد

أعربت الفنانة رحمة أحمد الشهيرة بـ مربوحة بعد دورها في مسلسل “الكبير أوي 6”، عن سعادتها بمشاركة الفنان محمد هنيدي في فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل”، الذي يعرض في السينمات خلال الفترة الحالية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات رحمة أحمد عن محمد هنيدي

رحمة أحمد ومحمد هنيدي

وكتبت رحمة أحمد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: في يوم من الأيام وبالذات في المصيف كان لازم ندخل فيلم لمحمد هنيدي.. اتربيت علي افلامه والضحك بتاعها ونفضل نجيب افلامه ومسرحياته ونعيدها في الأعياد وراس السنة كأن ده بديل الخروجة بتاعت العيد.

وتابعت: وجه اليوم اللي اشارك معاه في اول فيلم ليا ينزل فالسينما وابقى جنب محمد هنيدي... امثل مع محمد هنيدي  حلم واتحقق ..شكرا لكل من ساهم في تحقيق هذا الحلم.

منشور رحمة أحمد

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

فيلم نبيل الجميل من بطولة، نور اللبنانية، محمد هنيدي، حجاج عبد العظيم، ضياء المرغني، محمد الصاوي، محمد سلام، رحمة أحمد، محمد ثروت، محمود حافظ والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومن إخراج خالد مرعي، وتدور أحداث الفيلم حول دكتور نبيل أخصائي التجميل “محمد هنيدي” يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين “نور اللبنانية” العديد من المفارقات الكوميدية.

رحمة أحمد تتألق في الكبير أوي 6

من ناحية أخرى، تألق الفنانة رحمة أحمد وذاع صيتها من خلال دورها في مسلسل “الكبير أوي 6”، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، بجانب أحمد مكي مهم  هشام إسماعيل، سما إبراهيم ومحمد سلام وبيومي فؤاد والحسين أبوحجاج وآخرين والمسلسل تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف مصطفى صقر، والإخراج لـ أحمد الجندي.

وكانت قد تحدثت رحمة أحمد عن الصعوبات التي واجهتها في دور مربوحة، فقالت في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: “ اللهجة الصعيدية كانت صعبة عليا ولكن استعديت ودرست لأتمكن من النطق وكان هناك لهجة في العمل"، وبشأن من رشحها للعمل فقالت: "الأساتذ أحمد مكي وأحمد الجندي شرفوني في مسرحية ديجافو ورأوا مثيلي ودوري في العمل وبعدها توصلوا معي للمشاركة في مسلسل الكبير”.

تابع موقع تحيا مصر علي