عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صابر الرباعي: بنمتع الناس بأعمالنا ووردة مكنش عندها ياما ارحميني على المسرح

صابر الرباعي
صابر الرباعي

كشف المطرب صابر الرباعي عن علاقاته بـ المطربة الراحل وردة الجزائرية، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج “أنغام”، المذاع على قناة dmc.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات صابر الرباعي في برنامج أنغام

صابر الرباعي وعلاقته بـ وردة 

قال صابر الرباعي: أفضل المطربات في جيل زمان وردة وأم كلثوم وليلى.

وتابع: ليلى أدائها صعب، وكل واحد فيهم كان عندها أداء خاص ووردة جمال وكفنانة وانسانة وتفاصيلها عدى غنائها من حركتها وقوة شخصيتها على المسرح معندهاش ياما ارحميني، وسهل عليك إنك تضحك لأنها مبهجة وبتعيشك في الأغنية اللي انت اصلا حفيظها وسامعها.

واختتم صابر الرباعي حديثه عن وردة فقال: كانت زي والدتي وكنا هنغني مع بعض لكن ما حصلش نصيب.

صابر الرباعي: الاستديو بالنسبالي خنقة وإحنا دورنا إننا نمتع الناس

وتحدث صابر الرباعي عن عدم حبه للغناء في الاستديو، فقال: الاستديو بالنسبالي خنقة، لكن الحفلة والايف حياة أخرى، إحنا بنمتع الناس لكن لازم إحنا كمان نتمتع.

وقال عن أغنيته “أجمل نساء الكون”: تفاصيلها مش عادية، بتخليني أقول إني غنيت أغنية كلاسيكة غربية معربة وكاملة متكالمة وأما بغنيها بحس إني أشبعت النغم بتاعي، أما عن أغنية “باي باي”: باباي أغنية جديدة عليا والناس مش متعودة تسمعها والجو العام والإيقاع بتاع الأغنية كان جديد عليا.

صابر الرباعي لـ أنغام: كنتي أول صوت غنائي مصري أصيل يلفت نظرنا

وأشاد صابر الرباعي بـ أنغام فقال: أول صوت نسائي لفت نظري أنغام،  كنا سامعين مصري اصيل، أول صوت نسائي معاصر كان صوتك وكنتي بتغني أغنية مكنش عندك وقتها إنتاجات خاصة كنتي صغيرة وأعجبنا بصوتك.

يذكر، أن أخر أعمال صابر الرباعي أغنية “يابنات الحلال”، التي أتت كلماتها: “يا بنات الحلال هيدي حياة مش مسابقة جمال علقانين مين الأحلى كل وحدة بهما شكلا.. كلو مرسوم رسم نفس الشكل و نفس الجسم ما بيختلف إلا الإسم إلا الإسم.. شو يعني كبرتي من برا ما منو قرارك مضطرة روحك ما بيطلع عمرا خمس سنين.. رح ضلني حبك أنا أكيد ولو شعراتك صارو بيض و عوجّك بينو التجاعيد أنا أكيد.. شو يعني كبرتي من برا ما منو قرارك مضطرة روحك ما بيطلع عمراخمس سنين.. رح ضلني حبك أنا أكيد ولو شعراتك صارو بيض و عوجّك بينو التجاعيد أنا أكيد.. بحبك متل ما إنت كيف ما كنت ما تغيري فيكي سنتي لو سمحتي بحبك متل ما إنت كيف ما كنت ما تغيري فيكي سنتي لو سمحتي..  ما بقى تسأليني إذا طالعة حلوة اليوم أنا أكتر مرة بشوفك حلوة إنت و فايقة من النوم.. شو يعني كبرتي من برا ما منو قرارك مضطرة روحك ما بيطلع عمرا خمس سنين.. رح ضلني حبك أنا أكيد ولو شعراتك صارو بيض و عوجّك بينو التجاعيد أنا أكيد.. شو يعني كبرتي من برا ما منو قرارك مضطرة روحك ما بيطلع عمرا خمس سنين.. رح ضلني حبك أنا أكيد ولو شعراتك صارو بيض و عوجّك بينو التجاعيد.. أنا أكيد”.

تابع موقع تحيا مصر علي