عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ساعة من طرحها.. عمرو دياب يتصدر التريند بـ أغنية "سينجل"

عمرو دياب
عمرو دياب

حقق الهضبة عمرو دياب نجاحا كبيرا بـ أغنيته الجديدة “سينجل”، الذي طرحها للجمهور عبر تطبيق أنغامي احتفالا بقدوم السنة الجديدة 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نجاح عمرو دياب بـ أغنية سينجل

عمرو أديب يتألق بـ أغنية سينجل

ولم يمر على طرح أغنية سينجل لـ عمرو دياب سوى ساعة ليتصدر تريند الأكثر استماعا عبر تطبيق أنغامي، واحتفل بهاء الدين محمد بهذا النجاح من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، حيث قال: هاى هاى يا سناجل  الحمدلله فى أقل من ساعة الأغنية تريند  بأعلن ف النبأ العاجل.. إن انا دلوقت بقيت سنجل هاى هاى ياسناجل قولتلكوا أنا ح آجى وجيت.

منشور بهاء الدين محمد

كلمات أغنية سينجل لـ عمرو دياب

وجاءت كلمات أغنية سينجل لـ عمرو دياب على هذا النحو: بعلن في النبأ العاجل ان انا دلوقتي بقيت سينجل سينجل هاي هاي يا سناجل قلتلكوا انا هاجي وجيت سابقني وحصلتكوا احساس تاني يا بختكوا مش كنتوا تقولوا ده يادوب من يوم بس حسدتكوا وموبايلي مرنش رن ارتحت خلاص من الزن وهخلص انا علي قلبي لو قال مشتاق او حن دونيتي فجاءة بتحلو حريه وماليه الجو وبقول في خيالي لناس باركولي وعقبال عندكوا لو كنت اعرف من الاول ان حياتي هتتحول فجاءة من النار للجنه ماكنش التفكير هيطول برجع تاني لنفسي بعمل كل اللي ف نفسي ولا حد اعمله حساب ولا هحبه اكتر من نفسي وموبايلي مرنش رن ارتحت خلاص من الزن وهخلص انا علي قلبي لو قال مشتاق او حن اتاريكو مش شايلين هم والنكد اتزاح واتلم وصدقتوا ع رايكو راحه اعصابنا اهم حاجه غريبه لاحظتها وانا برده اتعلمتها بيقولو علطول للسينجل احسن حاجه عملتها.

وأغنية سينجل من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم، ميكس ماستر أمين محروس.

عمرو دياب يتألق في 2022

جدير بالذكر، أنه ألقى الحساب الرسمي لجائزة «ورلد ميوزك أورد» العالمية الضوء على تربع الهضبة عمرو دياب قائمة أفضل فنان عربي لعام 2022 عبر منصة أنغامي، كما أشار حساب الجائزة إلى أن عمرو دياب الفنان الأكثر متابعة على المنصة بـ 16.1 مليون متابع كما أنه النجم العربي الأسطوري الأكثر مشاهدة على أنغامي مع اقتراب نهاية عام 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي