عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرز لقطات حفل وشوشة 2022.. اقتحام البلوجرز للريد كاربت ووقوع زينة في موقف محرج بسبب فستانها

زينة وأحمد حسن وزينب
زينة وأحمد حسن وزينب _ أرشيفية

انطلق حفل توزيع جوائز وشوشة 2022، أمس الجمعة الموافق 30 من شهر ديسمبر الجاري، مثيرًا جدلًا واسعًا.

وفي هذا الصدد يرصد تحيا مصر اللقطات البارزة بحفل وشوشة 2022.

كان على رأس تلك اللقطات، إقبال كبير من البلوجر وصانعي المحتوى الهادف، من بينهم الزوجان أحمد حسن وزينب والبلوجر كنزي مدبولي.

ومن اللقطات الممزة، وقوع الفنانة زينة في موقف محرج بسبب إطلالتها التي حاولت تعديلها أمام الصحفيين.

زينة في مسلسل العمدة

وكانت قد أعربت الفنانة زينة عن سعادتها بـ المشاركة في مسلسل العمدة، اذ قالت خلال لقائها في برنامج et بالعربي: "محمد رمضان مع المخرج محمد سامي يساوي نجاح، وأتمنى العمل يعجب الناس، وأنا قطعت شوط كبير في التصوير، وصورت مشاهدي كلها مع محمد رمضان في الجبل في لبنان وكانت رحلة موفقة".

أخر أعمال زينة

من ناحية أخرى، تألقت الفنانة زينة في مسلسل الليلة واللي فيها، الذي خاضت بطولته إلى جانب كلا من النجوم مطرب الراب الشهير أبيوسف، ورشدى الشامى ، سماح أنور ، محمد شاهين وتدور أحداث المسلسل في 6 حلقات تولى تأليفها  محمد رجاء، والعمل من إخراج هاني خليفة، ودارت قصة مسلسل الليلة واللي فيها حول، زينة التي تعاني من إضطراب نفسي بسبب اعتراف زوجها بخيانتها وعدم رغبته في العيش معها، ما يجعلها تلجأ لطبيب نفسي ينصحها في الجلوس مع أصدقاء لها يشبهون حالتها للحديث معهم حتى تشعر بالراحة وتتخطى الأزمة التي تعاني منها، ومن هنا تقابل زينة مطرب الراب أبيوسف، وتقضي معه ليلة تبدأ عندها أحداث العمل، وتصدر العمل قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد الإلكترونية بعد عرض 4 حلقات فقط من العمل.

أكدت الفنانة زينة على أنها لا تعيش قصة حب حاليًا وقلبها يخفق لأبنائها فقط، وذلك في لقائها الإذاعي مساء أمس الخميس في برنامج أسرار النجوم مع المذيعة إنجي علي على محطة راديو نجوم إف إم.

حيث قالت زينة لـ برنامج "أسرار النجوم": “قلبي بيدق على طول مع ولادي، ومفيش قصة حب في حياتي ومعنديش وقت ومعنديش حاجة أديها لحد، وهبقى بظلم أي حد لأني مش هديه حقه أو أي اهتمام والاهتمام رايح في حتة معينة”.

وأضافت زينة: "وابني سمع كلامي في الموضوع دا قبل كدا في أحد البرامج وقال لي إزاي بيتدخلوا في خصوصياتك وحياتك وقولت له عايزيني أتجوز وأكون مبسوطة، فرد عليّ وسألني هو أنت مش مبسوطة؟.. فقلت له بالتأكيد مبسوطة أوي، فقال لي قوليلهم إنك مبسوطة معانا ومحدش يقول لك الكلام دا مرة تانية، وهو عنده حق طبعا”.

تابع موقع تحيا مصر علي