عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: ضرة بوسي تحتفل بالكريسماس رفقة زوجها.. حمو بيكا بإطلالة رومانسية بصحبة زوجته.. وهذه حقيقة حصول ويجز الغلابة صاحب تريند انتش واجري على تصريح النقابة

ضرة بوسي وأسرتها
ضرة بوسي وأسرتها وويجز الغلابة _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية ،أمس الجمعة، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

ضرة بوسي تحتفل بالكريسماس رفقة زوجها

احتفلت ضرة الفنانة المصرية بوسي بالكريسماس مع زوجها وأسرتها في جو عائلي طغى عليه السعادة والبهجة.

طرحت المطربة الشعبية بوسي أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “ارقص معايا” وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

الموسيقين تكشف حقيقة حصول ويجز الغلابة صاحب تريند انتش واجري على تصريح النقابة

أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيان تكشف فيه حقيقة حصول ويجز صاحب تريند انتش واجري على تصريح.

وقالت في بيانها: تنفي نقابة المهن الموسيقية كل ما ورد بهذا التصريح وأن هذا الشخص لم يتقدم للنقابة لا لطلب تصريح أو لأي اختبارات ولم يحصل على تصريح للعمل كما ورد على لسانه.. والنقابة تنئى بنفسها عن الدخول في هذه المهاترات وتطالب القنوات التلفزيونيه والمواقع والصفحات الإخبارية تحري الدقة قبل قيامها بنشر مثل هذه الأخبار والتصريحات المغلوطة التي تثير البلبلة لدى الرأي العام، كما تؤكد النقابة على تمسكها بكل ما يلائم الذوق العام والآداب العامة لكل ما يُقدم من أعمال فنية تختص بها نقابة المهن الموسيقية

حقق تريند “انتش واجري” لـ هيثم أحمد الشهير بـ ويجز الغلابة، شهرة عريمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعد رقصته الشهيرة عليها والذي كان يتحدى من خلالها صديقه في تقليد مايكل جاكسون.


حمو بيكا رفقة زوجته في أحدث ظهور على ريد كاربت حفل وشوشة

تألق مؤدي المهرجانات حمو بيكا في أحدث ظهور له رفقة زوجته على ريد كاربت حفل وشوشة، الذي انطلق مساء اليوم الجمعة الموافق 30 ديسمبر.


حقيقة ارتباط حمو بيكا وسارة خليفة

ومن جانب آخر كان بيكا آثار الجدل بعد ظهوره مع سارة خليفة في فيديو وكشف بيكا حقيقة ارتباطهما، وذلك بعد انتشار فيديو لهما معا أثناء انفعاله على مصور كان يحاول التصوير معهم، وقام بمحاولة اخفاء الكاميرا عنه ما أثار جدل الجمهور حولهم، وقال حمو بيكا خلال برنامج اي تي بالعربي: الدنيا كلها بتكلمني وبيسألوني عن علاقتي بسارة خليفة، وإحنا كنا خارجين نجيب هدوم وعيل صورنا، ومراتي عارفة سارة ولو حد غيرها كانت هتبقى مشكلة كبيرة.

بينما قالت سارة خليفة: حمو بيكا أعز صحابي وأخويا ومراته شمس صاحبتي كان عندنا حفلة ورايحين نشتري لبس، وفي حد طلع الموبايل واتصور مع بيكا وبعد ما مشي صورنا غصب عننا والشائعات ظهرت وتريند أي كلام مالوش لازمة.

ومن جانب آخر كان بيكا قد حصل على تصريح سنوي من نقابة المهن الموسيقية بقرار من مصطفى كامل وذلك بالغناء، ووعد بيكا جمهوره بـ أن يسير على تعليمات نقابة المهن الموسيقية، التي فرضها الفنان مصطفى كامل على مطربي المهرجانات الشعبية

تابع موقع تحيا مصر علي