عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرسنال ضيفاً ثقيلاً على برايتون فى الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يلتقي فريق أرسنال ، اليوم السبت، بنظيره برايتون، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على أرضية ملعب فالمر، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ترتيب أرسنال وبرايتون في الدوري

ويحتل نادي آرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة بعد 13 فوز وتعادل وهزيمة، بينما يأتي نادي برايتون في المركز السادس برصيد 24 نقطة حيث فاز خلال 7 مباريات و3 تعادلات وخسر 5 لقاءات.

القنوات الناقلة

ومن المقرر ان تذاع مباراة أرسنال و برايتون عبر قنوات أون تايم سبورت.

مباراة آرسنال وويست هام 

وحقق فريق أرسنال، فوزًا بثلاثية على حساب فريق ويست هام يونايتد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الإثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

وحولت مدافع الجانرز تأخرها بهدف سجله سعيد بن رحمة لصالح عناصر ويست هام، للفوز بثلاثية جاءت بأقدام بوكايو ساكا، جابريال مارتينيلي، ايدي نيكيتاه.

وانفرد رفاق أرتيتا، بصدارتهم لقمة البريميرليج برصيد 40 نقطة، وابتعد بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق نيوكاسل صاحب المركز الثاني برصيد 33 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن صاحب المركز الثالث مانشستر سيتي، والذي يتبقى له لقاء سيخوضه أمام فريق ليدز يونايتد، ضمن ختام لقاءات الجولة السابعة عشر.

أحداث مباراة أرسنال وليون الودية في دبي

وفاز فريق أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد النني، على حساب نظيره فريق ليون الفرنسي بثلاثة أهداف وديا خلال معسكر الفريق التحضيري في دبي.

وافتتح المدافع البرازيلي جابرييل ماجاليس الأهداف لصالح فريق أرسنال الإنجليزي في الدقيقة 19، وأضاف اللاعب إدوارد نيكيتاه الهدف الثاني في الدقيقة 33، واختتم فابيو فييرا أهداف المباراة في الدقيقة 39.

تابع موقع تحيا مصر علي