عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إصابة أكرم توفيق ومصطفى شوبير.. أرضية التتش كابوس لا ينتهي لـ لاعبي الأهلي

تحيا مصر

وكأنه تحول إلى مقبرة للغُزاة، لا يتسبب سوى في إلحاق الأذى والضرر باللاعبين، وهنا الحديث يكمن عن أرضية التتش الذي يتدرب عليه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل يومي، لكنه دائم التسبب للاعبين بالاصابات، ولعل آخر ضحاياه، أكرم توفيق الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ومصطفى شوبير، التي أثبتت الأشعة التي خضع لها إصابته بقطع في غضروف الركبة.

إصابات اللاعبين 

وتعد  صدمة إصابة مصطفى شوبير، هي الصدمة  الثانية التي تلقاها جمهور النادي الأهلي خلال أقل من أسبوع، فالصدمة الأولى كانت إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي، وخضوعه لعملية جراحية مساء أمس الجمعة، وغيابه عن الفريق لأكثر من 9 أشهر.

وتعرض الثنائي لتلك الإصابتين على نفس الملعب، وهو ملعب التتش الذي يتدرب عليه الفريق بشكل يومي استعدادًا لخوض لقاءاته، الأمر الذي جعل البعض يؤكد أن الأرضية هي السبب وراء الإصابات المتكررة داخل الفريق، والتي يعاني بسببها في باقي الموسم.

 ملعب التتش مقبرة غزاة للاعبي الأهلي

وتحول ملعب التتش لمقبرة غزاة بالنسبة الأهلي الفريق، فالكثير من الإصابات التي يتعرض لها لاعبو الفريق، تحدث دومًا على أرضية هذا الملعب، الذي كان أكرم توفيق ومصطفى شوبير آخر ضحاياه، وخلال هذا التقرير سنسلط الضوء على آخر الإصابات التي تمت على أرضية هذا الملعب:

_ محمد محمود 

إصابة محمد محمود، بقطع ثاني في الرباط الصليبي، عام 2020، كان على أرضية ملعب التتش وغاب اللاعب عن الفريق لمدة طويلة ولازال غيابه مستمر حتى تلك اللحظة.

_ إصابات بيرسي تاو 

بيرسي تاو لاعب الفريق، لم يسلم من أذى ملعب التتش، فاللاعب دائم الإصابات على أرض الملعب، وتتشخص إصابته إما في الخلفية أو في الأمامية، ونتيجة ذلك لم يقدم اللاعب الأداء المنتظر منه من جانب الجماهير الحمراء.

_ إصابة طاهر محمد طاهر 

كذلك طاهر محمد طاهر، رحبت به أرضية ملعب التتش منذ مجيئه إلى النادي الأهلي، ومؤخرًا عانى اللاعب من إصابة قوية أبعدته عن الفريق خلال الفترة الحالية.

_ برونو سافيو 

برومو سافيو الوافد الجديد، لم يسلم من أذى الملعب، وعانى في بدايته من إصابة لكنه تعافى سريعًا وعاد للفريق

.

_ إصابات وليد سليمان وحجازي 

إصابات التتش ليست وليدة اللحظة، فاللاعبون القدامى تعرضوا أيضًا لإصابات صعبة بسبب تلك الأرضية والتي طالب مارتن يول المدير الفني الأسبق للنادي الاهلي، بضرورة تغييرها لأنها تسبب وتلحق الأذى باللاعبين.

ومن ضمن اللاعبين القدامى الذين تعرضوا لإصابات على أرضية التتش، وليد سليمان، أحمد حجازي، ورامي ربيعة أيضا.

تابع موقع تحيا مصر علي