عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد عبدالحفيظ يعلن تفاصيل إصابة مصطفي شوبير ومدة غيابه

تحيا مصر

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق بقطع في غضروف الركبة. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأوضح عبد الحفيظ أن اللاعب أجرى أشعة وفحوصات طبية على الركبة بعد إصابته في مران الخميس الماضي، وأثبتت إصابته بقطع في غضروف الركبة. 

وأشار مدير الكرة إلى أن حارس الفريق سوف يخضع لجراحة خلال الأيام القليلة القادمة وسوف يغيب عن التدريبات الجماعية لفترة من ٣ إلى ٤ أسابيع. 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته صباح اليوم السبت بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة. 

موعد مباراة الأهلي

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز في السابعة من مساء الاثنين المقبل على استاد القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز.

إصابات اللاعبين

وتعد صدمة إصابة مصطفى شوبير، هي الصدمة  الثانية التي تلقاها جمهور النادي الأهلي خلال أقل من أسبوع، فالصدمة الأولى كانت إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي، وخضوعه لعملية جراحية مساء أمس الجمعة، وغيابه عن الفريق لأكثر من 9 أشهر.

وتعرض الثنائي لتلك الإصابتين على نفس الملعب، وهو ملعب التتش الذي يتدرب عليه الفريق بشكل يومي استعدادًا لخوض لقاءاته، الأمر الذي جعل البعض يؤكد أن الأرضية هي السبب وراء الإصابات المتكررة داخل الفريق، والتي يعاني بسببها في باقي الموسم.

 ملعب التتش مقبرة غزاة للاعبي الأهلي

وتحول ملعب التتش لمقبرة غزاة بالنسبة الأهلي الفريق، فالكثير من الإصابات التي يتعرض لها لاعبو الفريق، تحدث دومًا على أرضية هذا الملعب، الذي كان أكرم توفيق ومصطفى شوبير آخر ضحاياه، وخلال هذا التقرير سنسلط الضوء على آخر الإصابات التي تمت على أرضية هذا الملعب.

تابع موقع تحيا مصر علي