عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. محمد رمضان يطرح كليب "على وضعنا" بالتعاون مع أحمد عدوية ونجله

محمد رمضان - أحمد
محمد رمضان - أحمد ومحمد عدوية

يستعد النجم محمد رمضان لطرح فيديو كليب جديد له يحمل اسم "على وضعنا" غدًا الأحد الموافق 1 من شهر يناير، وذلك بالتعاون مع مطرب الأغنية الشعبية أحمد عدوية ونجله، وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد رمضان عبر إنستجرام

حيث نشر محمد رمضان صورة له رفقة أحمد عدوية ونجله، وعلق عليها قائلًا: "بكرا، فيديو كليب على وضعنا على قناتي بموقع يوتيوب"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

أزمة محمد رمضان في مسلسل العمدة

ومن ناحية أخرى، يحرص محمد رمضان دائما على مشاركة الجمهور كواليس تصويره للعمل بجانب باقي الأبطال، لكنه سبق وتعرض للهجوم في الفترة الأخيرة بسبب أحد الفيديوهات الذي شاركها على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، اذ ظهر خلاله وهو يضرب الكومبارس، وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلا: جعفر العمدة بيصبح و بيقولكم رمضان يجمعنا و العمدة يدلعنا وعلى رأي صاحب الحساب ثقة في الله نجاح.

لتأتي تعليقات الجمهور على الفيديو: "بتقل من كرامه الكومبارس كده حرام تنزل حاجه زى كدا مبنفعش تنزل حاجه زى كدا وشكل الراجل قدام عيلته ايه وبتتباه اوى ونتا منزل الفيديو، وذنبه اي الممثل او الكومبارس انه يحصل فيه كده ودي غلطتنا احنا عشان واحد بيحارب وبيحاول يوصل ل ٢٠٠ جنيه بعد سحله ومعامله مكاتب كاستنج واخر قله قيمه تحت مسمي السعي".

حلقة محمد رمضان مع منى الشاذلي

يحل الفنان محمد رمضان ضيفًا على برنامج معكم التي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي وذلك في حلقة خاصة أحتفالًا برأس السنة.

وعندما سألته منى الشاذلي رأيه اذا وجد شخص يقوم بغناء مثل الأغاني الذي يقدمها ليرد محمد رمضان قائلًا: لو صحيت من النوم ولقيت مغني عامل أغنية بيقول أنا في الساحة واقف لوحدي وبيزعقلي هزعل أوي  وهقول مين ابن اللذينة ده.

برنامج “معكم منى الشاذلي”.. نمبر وان على قناتين

ومن أبرز الحلقات التي ستذاع الليلة احتفالًا برأس السنة، ومن المتوقع أن تلقي نجاحًا جماهيريًا، هي حلقة النجم محمد رمضان في برنامج “معكم منى الشاذلي”، على قناتي “سي بي سي”، و"الأولى المصرية"، وفيها يستعرض محمد رمضان مواهبه في الغناء والرقص والتقليد، كما أنه سيتحدث عن قضايا كثيرة تخصه منها واقعة الطيار أبو اليسر، وعلاقته بأبنائه كنز وعلي.

تابع موقع تحيا مصر علي