عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يستعيد خدمات أحمد عبد القادر أمام بيراميدز في الدوري

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

يستعيد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خدمات أحمد عبد القادر الجناح الأيمن للفريق الأحمر في المباراة التي تجمع القلعة الحمراء، بفريق بيراميدز، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

أحمد عبد القادر ينضم لقائمة الأهلي أمام فريق بيراميدز 

وقرر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، ضم أحمد عبد القادر إلى قائمة الفريق لمواجهة بيراميدز بعد غيابه عن قائمة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الماضية. 

وغاب أحمد عبد القادر عن صفوف النادي الأهلي أمام فريق سيراميكا كليوباترا، بعد إصابته بتورم في القدم الذي أبعده عن المباراة التي تعادل فيها المارد الأحمر أمام فريق سيراميكا كليوباترا، بهدف لكل فريق. 

سيد عبد الحفيظ يكشف مدة غياب مصطفى شوبير عن الأهلي 

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق بقطع في غضروف الركبة.

وأوضح عبد الحفيظ أن اللاعب أجرى أشعة وفحوصات طبية على الركبة بعد إصابته في مران الخميس الماضي، وأثبتت إصابته بقطع في غضروف الركبة، وأشار مدير الكرة إلى أن حارس الفريق سوف يخضع لجراحة خلال الأيام القليلة القادمة وسوف يغيب عن التدريبات الجماعية لفترة من 3 إلى 4 أسابيع. 

مشوار الأهلي في الدوري 

ويأتي مشوار النادي الأهلي، في بطولة الدوري على النحو التالي:

_ خاض النادي الأهلي 10 لقاءات، جمع خلالهم 24 نقطة، ويحتل بهم المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر بنفس الرصيد من النقاط.

_ فاز الأهلي في 7 لقاءات، وتعادل في 3 مباريات، ولم يتعرض للخسارة في أي مباراة.

_ لاعبو الأحمر، فازوا على حساب كل من ( الإسماعيلي، أسوان، الداخلية، طلائع الجيش، الاتحاد السكندري ، غزل المحلة، فاركو)، وتعادل أمام كل من ( فيوتشر، سموحة، سيراميكا كليوباترا).

تابع موقع تحيا مصر علي