عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يقرر إشراك كهربا في ودية الأهلي أمام منتخب غانا للمحليين

كهربا
كهربا

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إشراك محمود عبد المنعم كهربا جناح المارد الأحمر في المباراة الودية التي تجمع المارد الأحمر بمنتخب غانا للمحليين استعدادًا لمواجهة بيراميدز في الدوري. 

وتواجد محمود عبد المنعم كهربا في تشكيل الأهلي الأساسي لمواجهة منتخب غانا للمحليين، بعد أنباء تجديد عقوبة إيقافه لمدة 6 أشهر بعد البيان الذي تم إرساله إلى الاتحاد المصري لكرة القدم. 

خبير لوائح: كهربا سيكون متاحًا للمشاركة مع الأهلي في المونديال 

وتابع العمايرة خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "عقوبة كهربا لا تُجدد تلقائيًا ولا يوجد حكم جديد، ولا بد من شكوى جديدة".

وأضاف: "محامي كهربا أكد كلامي على عودة اللاعب بعد 11 يناير، ولا بد أن تكون البت في الشكوى بعد 3 فترات قيد وبالتالي لن يكون هناك إيقاف في الوقت الحالي".

واستطرد العمايرة: "ديبورتيفو أفيس البرتغالي يتواجد وموقف من إبرام صفقات وهبط درجتين فقط، وبالتالي سيكون مشارك في عقوبة اللاعب".

اتحاد الكرة ينتظر إشارة الفيفا للموافقة على مشاركة كهربا مع الأهلي 

ينتظر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، إخطار رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» من أجل السماح لمحمود عبد المنعم كهربا في المشاركة مع النادي الأهلي خلال شهر يناير المقبل.

وعلم «تحيا مصر» أن اتحاد الكرة ينتظر من خطاب رسمي من الفيفا يفيد بمشاركة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي مع المارد الأحمر خلال المباريات، بداية من يوم 12 يناير كما ذكر التونسي محامي اللاعب في تصريحات تليفزيونية بالأمس. 

تابع موقع تحيا مصر علي