عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ فيديو من كواليس مسلسلها الجديد.. ياسمين عبد العزيز تهنئ الجمهور بمناسبة رأس السنة

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على تهنئة الجمهور والمتابعين بمناسبة قدوم العام الجديد، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات ياسمين عبد العزيز عبر إنستجرام

حيث نشرت ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو لها من كواليس مسلسلها الجديد "ضرب نار"، وعلقت عليه قائلة: "كل سنة وأنتم طيبين ويارب تبقى سنة سعيدة علينا كلنا"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تفاصيل مسلسل “ضرب نار”

ومسلسل “ضرب نار” من المنتظر عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل، ويجسد فيه الفنان أحمد العوضي ضمن أحداث المسلسل شخصية رجل صعيدي من محافظة سوهاج يحضر إلى محافظة القاهرة ويقابل ياسمين عبد العزيز، وتنشأ بينهما الأحداث في إطار درامي تشويقي، والمسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري، ويشارك في بطولته أيضاً سهير المرشدي، بدرية طلبة، إيمان السيد وهدى الإتربي.

ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين عبد الوهاب 

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن مساندة النجمة ياسمين عبد العزيز لها في أزمتها مع طليقها المطرب حسام حبيب ورد فعل السيناريست تامر حبيب حين تقابل معها في الساحل الشمالي.

حيث قالت شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية On: "وقفت معايا وقفة عمري مهنساها.. جت قالتلي أنا نفسي اديكي بالقلم واقولك فوقي".

هل تشارك ياسمين عبد العزيز في الجزء الثاني من فيلم حريم كريم؟

ومن جانبه، تستعد أسرة فيلم حريم كريم للنجم مصطفى قمر، لتقديم الجزء الثاني من العمل خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال اسم جديد وهو “أولاد حريم كريم”، والذي يجسد بطولته النجم مصطفى قمر، وكانت تشاركه البطولة في الجزء الأول النجمة ياسمين عبد العزيز، فهل تشاركه في الجزء الثاني؟

كشف مصدر مقرب من الفنانة ياسمين عبد العزيز حقيقة مشاركتها في الجزء الثاني من فيلم “أولاد حريم كريم”، حيث قال في حديثه لموقع "تحيا مصر": "ياسمين عبد العزيز رفضت مشاركة مصطفى قمر في الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم، ووجدت أن دورها لن يكون مؤثرًا”.

تابع موقع تحيا مصر علي