عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود متولي يشارك في مران الأهلي ويصبح جاهزًا لمواجهة بيراميدز

محمود متولي
محمود متولي

شارك محمود متولي مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في تدريبات الأحمر الجماعية اليوم استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023. 

محمود متولي يشارك في مران الأهلي استعدادًا لبيراميدز 

وغاب محمود متولي عن مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري. 

وخرج محمود متولي من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بسبب سياسة التدوير التي يبتعها المدرب مع لاعبي الفريق في الفترة الأخيرة، من أجل إراحتهم وتفادي الإصابات. 

أحمد عبد القادر ينضم لقائمة الأهلي أمام فريق بيراميدز 

وقرر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، ضم أحمد عبد القادر إلى قائمة الفريق لمواجهة بيراميدز بعد غيابه عن قائمة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الماضية.

وغاب أحمد عبد القادر عن صفوف النادي الأهلي أمام فريق سيراميكا كليوباترا، بعد إصابته بتورم في القدم الذي أبعده عن المباراة التي تعادل فيها المارد الأحمر أمام فريق سيراميكا كليوباترا، بهدف لكل فريق.

كولر يقرر إشراك كهربا في ودية الأهلي أمام منتخب غانا للمحليين 

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إشراك محمود عبد المنعم كهربا جناح المارد الأحمر في المباراة الودية التي تجمع المارد الأحمر بمنتخب غانا للمحليين استعدادًا لمواجهة بيراميدز في الدوري.

وتواجد محمود عبد المنعم كهربا في تشكيل الأهلي الأساسي لمواجهة منتخب غانا للمحليين، بعد أنباء تجديد عقوبة إيقافه لمدة 6 أشهر بعد البيان الذي تم إرساله إلى الاتحاد المصري لكرة القدم. 

تابع موقع تحيا مصر علي