عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأحمر الناري.. رانيا يوسف تحتفل مع جمهورها بالعام الجديد

رانيا يوسف
رانيا يوسف

حرصت الفنانة رانيا يوسف على مشاركة جمهورها مجموعة صور جديدة لها من احتفالها بـ رأس السنة 2023، اذ يفصلنا عن ليلة رأس السنة مجرد ساعات قليلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل احتفال رانيا يوسف بالعام الجديد

رانيا يوسف بالأحمر الناري

وظهرت رانيا يوسف في الصور التي شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بإطلالة مثيرة وجذابة، حيث ارتدت فستان أحمر مفتوح الصدر، كما وضعت مكياجا صاخبا يتناسب مع إطلالتها ومناسبة رأس السنة 2023.

وعلقت رانيا يوسف على الصور، موجهة رسالة للجمهور: مع اليوم الجديد تأتي قوة جديدة وأفكار جديدة، عام جديد سعيد لكل شخص.

رانيا يوسف وأعمالها الفنية المقبلة

من ناحية أخرى، تنتظر الفنانة رانيا يوسف عرض مسلسل “عالم تاني”، وذلك بداية من يوم 5 يناير من عام 2023 على قناة النهار، وتشارك في بطولته إلى جانب كلا من النجوم نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش وعدد آخر من الفنانين، تأليف اسلام يوسف، ومن اخراج عبد العزيز حشاد، وتدور قصة العمل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع.

أخر أعمال رانيا يوسف

من ناحية أخرى، تعد أخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل “الأنسة فرح”، الموسم الثالث، والتي شاركت بها إلى جانب كلا من النجوم أسماء أبو زيد، أحمد مجدي، مريم الخشت، محمد كيلاني، هبة عبدالعزيز، وتأليف: محمود عزت، وإخراج بسنت الشافعي، ويتحدث المسلسل حول إستعداد فرح، لزواجها من شادي، ولكن سرعان ما تواجه سلسلة من المفاجآت تجبرها على التأقلم مع واقعها الجديد، وعرض من العمل ما يقرب من 5 اجزاء مكملة كل منهما للآخر.

كما عرض لها أيضا مسلسل المماليك بجانب كلا من النجوم رامي وحيد وبيومي فؤاد، محمد لطفي، وعائشة عثمان ومحمد سليمان وفيدرا ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه قبل الموسم الرمضاني هذا العام.

تابع موقع تحيا مصر علي