عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الزمالك| فيريرا يُدرب لاعبي الأبيض على التسديد قبل مواجهة أسوان بالدوري

تحيا مصر

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعليمات خاصة لمصطفى الزناري مدافع الأبيض على هامش مران الأبيض الذي أقيم اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

جلسة سريعة بين فيريرا و الزناري قبل مران اليوم 

وعقد المدير الفني للزمالك، جلسة سريعة مع المدافع لشرح بعض المهام الفنية الإضافية المراد تنفيذها خلال المباريات المقبلة للفريق. 

التسديدات سلاح فيريرا قبل مواجهة أسوان بالدوري 

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية خاصة، على هامش مران الأبيض الذي أقيم اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الفقرة التركيز على التسديد على المرمى من داخل وخارج منطقة الجزاء، وشارك في التسديد عدد كبير من لاعبي خطي الوسط والهجوم.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خلال مران الأبيض الذي أقيم اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت التقسيمة تنفيذ بعض الجمل الفنية في الحالة الهجومية للفريق
ويواصل  الزمالك تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم الإثنين المقبل في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على ملعب أسوان.

 

مباراة الزمالك وأسوان 

ويواصل  الزمالك تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم الإثنين المقبل في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على ملعب أسوان.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام الثالثة إلا ربع عصر يوم الإثنين المقبل الموافق 2 من يناير المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي