عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث مروع بالشرقية

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

شهد طريق" أبو كبير- فاقوس" طريق عبده نصر بمحافظة الشرقية منذ قليل حادث تصادم مروع، وقد أسفر عن الحادث وفاة شاب وإصابة 2 آخرين، وتم نقل جثمان المتوفى إلى مشرحة مستشفي أبوكبير المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي أبو كبير المركزي يفيد وصول الشاب "خالد أ" 35 عاما مقيم بقرية أولاد موسى التابعة لدائرة المركز، جثة هامدة إلى المستشفى وإصابة 2 آخرين في حادث تصادم على طريق "أبو كبير - فاقوس".

الانتقال والفحص 

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة أبو كبير إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم مروري بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية على طريق "أبو كبير - فاقوس"، وقد نتج عن الحادث وفاة الشاب "خالد أ" 35 عاما، وإصابة كل من "رمضان. ع" 32 عاما مصاب باشتباه كسر بالذراع الأيسر، و"حمدى. م" 35 عاما مصاب بكدمات متفرقة في الجسم، وكليهما مقيمان أولاد موسى، وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى أبو كبير المركزي وتم التحفظ على جثمان المتوفي تحت تصرف النيابة العامة وتقديم العلاج اللازم للمصابين.

النيابة العامة 

تم تحرير محضر بالحادث، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت سرعة انتهاء التقرير الطبي للتصريح بدفن الجثة، كما طلبت تحريات المباحث حول الحادث لبيان سبب وقوعه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع 3 أشخاص في حادث على طريق المطرية بورسعيد

وعلى جانب أخر كان قد شهد طريق المطرية- بورسعيد وقوع حادث انقـ ـلاب سيارة ملاكي، أدى إلى مصرع 3 أشخاص وإصابة آخر، وتم نقلهم إلى المستشفى لإتخاذ الأجراءات اللازمة وتقديم الرعاية الطبية للمصاب.

تفاصيل الحادث 

وتعود تفاصيل أحداث الواقعة إلى تلقي مدير أمن بورسعيد، إخطًارا من شرطة النجدة بورود بلاغ يفيد بانقـ ـلاب سيارة ملاكي على طريق بورسعيد – المطرية، أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة آخر وتم نقلهم إلى المستشفى لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي