عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيقلد محمد سعد وإسماعيل ياسين.. «محمود» نفسي موهبتي حد يكتشفها|فيديو

الشاب محمود
الشاب محمود

وسط جمهور حافل من الأطفال والكبار والضحكة ترتسم على وجوهم تجد «محمود» صاحب الـ 27 عاما يتجول بعربته شوارع مدينة القنايات التابعة لمحافظة الشرقية ويبيع غزل البنات للجميع، حيث يكتسب حب الناس واقبالهم على الشراء من خفة دمه وإقتباسه أدوار مضحكة للفنان الكبير محمد سعد وإسماعيل ياسين وغيرهم من كبار الفنانين الكوميديين، ويروح الشاب محمود لتحيا مصر كواليس يومه في الشارع.

«الناس بتحب تشوفني وأنا بقلد الفنانين» 

قد لا يشتري البعض ولكن يلتفون حول «محمود» صاحب عربة غزل البنات الذي تعتبر مصدر رزقه منذ عدة سنوات، يخرج بها من الصباح الباكر ويتجول شوارع القنايات.. حيث يقول «محمود» بأنه لا يرغب في المكسب المالي وحده ولكن يشعر بالسعادة عندما يرى الضحكة ترتسم على وجوه الأطفال والكبار، ويبحثون عنه في شوارع القنايات للرغبة في مشاهدته وهو يمثل أدوار إسماعيل ياسين المضحكة.

" src="">

محمود بيقلد محمد سعد وإسماعيل ياسين 

 وأضاف «محمود» بأنه اكتسب خفة الدم وتقليد أدوار كبار الممثلين من عائلته، حيث أن شقيقه الأكبر يقوم بنفس أدواره منذ عدة سنوات ولكن بشكل أفضل، كما أنه يمارس أدوار التمثيل معه وقاما بعمل 12 فيلما ونشروها على قناة اليوتيوب الخاصة بهما، مضيفاً بأن والده كان يمتلك حنجرة مميزة في الغناء.

مشهور وسط أهل مدينة القنايات بمحمود السادات

واستكمل «محمود» الشهير وسط أبناء القنايات بـ محمود السادات بأنه اكتسب القدرة على تقليد صوت الرئيس السادات منذ أن كان عمره 8 سنوات، وكان الجميع يندهش عند سماع صوته وتميز ادائه في القيام بنفس دور الرئيس السادات عندما يتحدث في خطاب رسمي إلى الشعب، مضيفا بأنه يقلد جميع أدوار محمد سعد وأحمد أدم.

" src="">

وأردف «محمود» بأنه يعمل على عربة غزل البنات منذ عدة سنوات ويمارس موهبته في تقليد الفنانين أثناء وقوفه على العربة وسط شوارع القنايات ويسعد كثيرا عندما يشاهد جمهور زخر من مختلف الفئات يلتفون حوله ويضحكون من القلب ويطلبون منه التمثيل مرة أخري، مضيفا بأنه مشهور وسط أهالى المدينة "ببوحة" لقدرته على تمثيل جميع أدوار محمد سعد، ويتمنى أن تظهر موهبته للجميع ويكتشفه أحد ويصبح من كبار الفنانين الكوميديين.

تابع موقع تحيا مصر علي