عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد عبد الفتاح لـتحيا مصر: انضمامي للأهلي شرف كبير.. والمفاوضات مازالت مستمرة

خالد عبد الفتاح أمام
خالد عبد الفتاح أمام الأهلي

أكد خالد عبد الفتاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري، أن انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة انتقالات يناير المقبلة شرف لأي لاعب، موضحًا أن مفاوضات انتقاله لصفوف القلعة الحمراء مازالت مستمرة.

تصريحات خالد عبد الفتاح بشأن مفاوضات الأهلي لضمه في يناير 

وقال خالد عبد الفتاح لاعب فريق سموحة لـ«تحيا مصر»: «انضمامي إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة انتقالات يناير المقبلة، شرف لأي لاعب أن ينتمي إلى صفوف القلعة الحمراء، المفاوضات مازالت جارية بين إدارة الأهلي وسموحة ونسأل الله التوفيق وأن تتم على خير بمشيئة الله». 

تصريحات فرج عامر رئيس سموحة لـ«تحيا مصر»

أعلن فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري، رسميًا استعارة زياد طارق جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي وحسام حسن مهاجم الفريق الأحمر، من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال فرج عامر في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «بالفعل توصلنا لاتفاق بين سموحة والأهلي على ضم زياد طارق وحسام حسن من المارد الأحمر خلال فترة انتقالات يناير المقبلة، نتمنى أن يكونوا إضافة قوية للفريق». 

خبير لوائح: كهربا سيكون متاحًا للمشاركة مع الأهلي في المونديال 

وتابع العمايرة خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "عقوبة كهربا لا تُجدد تلقائيًا ولا يوجد حكم جديد، ولا بد من شكوى جديدة".

وأضاف: "محامي كهربا أكد كلامي على عودة اللاعب بعد 11 يناير، ولا بد أن تكون البت في الشكوى بعد 3 فترات قيد وبالتالي لن يكون هناك إيقاف في الوقت الحالي".

واستطرد العمايرة: "ديبورتيفو أفيس البرتغالي يتواجد وموقف من إبرام صفقات وهبط درجتين فقط، وبالتالي سيكون مشارك في عقوبة اللاعب".

تابع موقع تحيا مصر علي