عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود حجازي يُهنئ متابعيه بالعام الجديد: يا رب تبقى سنة خير علينا

محمود حجازي
محمود حجازي

حرص الفنان محمود حجازي على تهنئة متابعيه بالعام الجديد، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم أخر منشورات محمود حجازي 

محمود حجازي: سنة جميلة علينا

ونشر حجازي صورة له بالجزء العلوي من ملابس بابا نويل، وعلق: عام سعيد على الكل.. يا رب تبقى سنة جميلة ومليانة خير علينا كلنا ونحقق اللي بنحلم بيه. 

وتفاعل الجمهور مع المنشور بالتعليقات، وتهنئته بالعام الجديد، حيث قالت التعليقات: عام سعيد عليك يا فنان وغيرها من التعليقات.

محمود حجازي في مسلسل يوتيرن

وتألق محمود حجازي في السباق الرمضاني المنقضي بمسلسل يوتيرن، العمل تدور أحداثه حول "يارا الكردى" ضابطة ملاحة بحرية تجارية ضحت بعملها ومستقبلها المهنى من أجل زوجها وحبيبها "يوسف"، والذى تركت من أجله كل شيء، ومع الوقت طلب منها مقاطعة خالد ابن خالتها الذى كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فتوافقه الرأى، ولكن يحدث حادث سير يغير مجرى الأمور.

مسلسل "يوتيرن" عرض على قنوات cbc، الحياة، ON ومنصة watch it، والعمل بطولة ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز. 

انفصال محمود حجازي وأسما شريف منير 

هذا وقد أعلنت أسما شريف منير، إبنه الفنان شريف منير، انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازى، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"، حيث نشرت خبر انفصالها على خاصية الاستوري الخاص بها، وذلك بعد تداول أخبار حول انفصالها خاصة بعد إلغاء متابعتهما لبعض، وحذف صورها مع زوجها وصور زفافهم، فيما اكتفي محمود حجازي بالصمت دون الإفصاح، وتزوج الثنائي في شهر سبتمبر 2018، وذلك بعد قصة حب جمعتهم وانفصلوا بعدها ثم الزواج فجأة بعد 5 أشهر من الانفصال.

وقالت أسما شريف منير نصا:"ياريت بعد اذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة محصلش نصيب بكل احترام ونقطة ربنا يكرمنا إحنا الاثنين بس كده مفيش أي تفاصيل تانية وإحنا كان في بنا عشرة وعيش وملح وأكيد مش هنتكلم في تفاصيل بيتنا".

تابع موقع تحيا مصر علي