عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري والعالم بالعام الجديد

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتهنئة للشعب المصري وشعوب العالم بمناسبة بداية العام الجديد، داعيًا المولى عز وجل بأن يكون عام خير ورخاء و محبة و سلام وأن نواصل عملنا في بناء مستقبل مصر بروح التحدي والإصرار والعزيمة، وأن يسود السلام بين شعوب العالم أجمع.

وكتب الرئيس السيسي على صفحته الشخصية على “فيس بوك": “أهنئ شعب مصر العظيم و شعوب العالم أجمع بمناسبة بداية العام الجديد، داعيًا المولى عز وجل بأن يكون عام خير ورخاء و محبة و سلام وأن نواصل عملنا في بناء مستقبل مصر بروح التحدي والإصرار والعزيمة، وأن يسود السلام بين شعوب العالم أجمع”.

كما هنأت السيدة انتصار السيسي الشعب المصري بالعام الجديد، داعية الله أن يكون عام تقدم وازدهار وسلام، وأن يحفظ مصر من كل سوء وشر.

وكتبت السيدة انتصار السيسي عبر صفحتها على فيس بوك: “كل عام وشعب مصر بخير بمناسبة بداية العام الجديد، داعية الله أن يكون عام تقدم وازدهار وسلام، وأن يحفظ مصر من كل سوء وشر”.

الحوار الوطني يهنئ الشعب المصري بالعام الجديد

وهنأ الحوار الوطني الشعب المصري بمناسبة العام الجديد، معربًا عن تطلعه بأن يعيده الله بالخير واليمن والبركات، والمزيد من الازدهار والتقدم لوطننا.

وكتب صفحة الحوار الوطني على فيس بوك: “تقدم الحوار الوطني بالتهنئة للشعب المصري بمناسبة بداية العام الجديد، أعاده الله بالخير واليمن والبركات، والمزيد من الازدهار والتقدم لوطننا”.

تابع موقع تحيا مصر علي