عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني رمزي لـ جمهوره: سنة حلوة عليكم أنتم وحبايبكم

هاني رمزي
هاني رمزي

هنأ الفنان هاني رمزي متابعيه بالعام الجديد، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تهنئة هاني رمزي لمتابعيه

ونشر هاني رمزي صورة بجانب كل زينة الكريسماس، وعلق: سنة حلوة عليكم وعلى كل حبايبكم.. وكل سنة وانتم طيبين. 

ويذكر، أن أكد هاني رمزي على أنه هنا نية لتقديم جزء ثان من فيلم “غبي منه فيه”، ولكن بشرط وجود سيناريو جيد، وذلك خلال لقاء له ببرنامج “مساء دي إم سي”.

هاني رمزي والجزء الثاني من غبي منه فيه

حيث قال هاني رمزي: “مشروع تقديم جزء ثاني من فيلم غبي منه فيه قائم وهيفضل قائم إحنا فكرنا أكتر من مرة بسبب رحيل العظيم حسن حسني والعظيم طلعت زكريا والموضوع اتأجل قبل كده وبقى صعب”.

وتابع: “لكن هو قائم لغاية دلوقتي وأعتقد إن إحنا هناخد شخصية سلطان بطل غبي منه فيه في أحداث جديدة زي الأفلام الأجنبي ما بتعمل ولو اتكتب سيناريو لغبي منه فيه 2 حلو أوي أنا من تاني يوم هبدأ تصوير”.

هاني رمزي والزعيم عادل إمام 

 يذكر أن تحدث هاني رمزي عن علاقته بالزعيم عادل إمام، موضحًا أنه على تواصل دائم معه وطمئن الجمهور على حالته الصحية.

و قال الفنان هاني رمزي في مداخلة هاتفية له ببرنامج "مساء dmc" عبر شاشة قناة dmc الفضائية، إنها على تواصل دائم بالفنان الكبير عادل إمام.

وأشار إلى أنه يشجعه أيضًا لتقديم جزء ثاني من فيلم "غبي منه فيه"، قائلًا: “إحنا متواصلين علطول مع الزعيم عادل إمام، وبيحاول معانا نعمل الجزء الثاني من الفيلم”.

واستكمل قائلًا: "وإحنا حاطين الموضوع في اعتبارنا، لكن اللي موقفنا السيناريو والكتابة، وعملنا كذا محاولة لكن كل مرة نحس إن الفيلم الأول أفضل".

يشار أن فيلم "غبي منه فيه" كان قد عرض عام 2004، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم بجانب هاني رمزي مثل الفنان الراحل حسن حسني، والراحل سعيد طرابيك، والراحل طلعت زكريا، وسامي مغاوري، وعبدالله مشرف، فايق عزب،  ونيللي كريم، وآخرين والعمل كان من إخراج رامي إمام، وتأليف أحمد عبد الله.

تابع موقع تحيا مصر علي