عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف: مكنش عندي وقت أفصل فستان لمهرجان القاهرة وكان فيه فساتين قصيرة وعريانة

رانيا يوسف
رانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن سبب عدم حضورها لـ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في هذه الدورة، وذلك بعدما رجح الجمهور بأن ذلك بسبب فرض حسين فهمي للدريس كود.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات رانيا يوسف عن مهرجان القاهرة

رانيا يوسف عن سبب عدم حضورها مهرجان القاهرة: مكنش عندي وقت أفصل فستان

وقالت رانيا يوسف لـ برنامج “كلام الناس”، المذاع على قناة mbc مصر وتقدمه الإعلامية ياسمين عز: كان عندي تصوير، ومن كتر ما كنا مضغوطين في فيلم التاروت مكنش عندي وقت أشتري فستان أو أفصله عشان كنت بشتغل 20 ساعة، ومش شغلي بس اللي بعمله فيه بيتي وبناتي ومشاوير الحياة ومكنش عندي وقت.

وعن فرض حسين فهمي للدريس كود، قالت رانيا يوسف: دريس كود يعني لبس مناسب للمهرجان ومالهوش مواصفات، وكان فيه ناس لابسة فساتين قصيرة وعريانة، فين المحتشم؟.

رانيا يوسف تكشف تفاصيل مصالحتها لـ غادة عبد الرازق

وتطرقت رانيا يوسف بحديثها عن تصالحها مع الفنانة غادة عبد الرازق، فقالت: أي حاجة وحشة بحاول أنساها، وشايفة ديما إن الشخص ميقصدش وبلتمسله العذر، وأنا وغادة مكنتش فاكرة الموضوع اساسا وإحنا على المستوى الانساني إحنا كويسين ومتفاهمين مع بعض وأهدافنا واحدة، وهي أصلها طيب.

وتابعت: اللقطة جت من انستجرام، بنزل صور بتعملي لايك وهي أما بتنزل صور بعلمها لايك، وببركلها أما اتجوزت، فيه علاقة تواصل بينا.

وتحدثت الفنانة رانيا يوسف عن صورتها المثيرة للجدل مع الفنان أحمد الفيشاوي، والتي تعرضه بسببها لانتقادات وهجوم كبير على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، فقالت: طلعوا اشاعة إني هتجوز أحمد الفيشاوي بسبب الصورة دي، وإحنا لايقين على بعض بس أنا مش ناوية أتجوز، احنا بنعمل فيلم هنصوره فيه نص يناير وكنا بنقرأ السيناريو في أوتيل وكان الأوتيل ده بيحتفل بالكريسماس وفيه شجرة وقولنا يلا نلعب  شوية ونزلت الصور عادي.

رانيا يوسف في حالة اذدهار فني

جدير بالذكر، أنه تنظر عرض مسلسل “عالم تاني”، وذلك بداية من يوم 5 يناير من عام 2023 على قناة النهار، وتشارك في بطولته إلى جانب كلا من النجوم نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، إلهام عبد البديع، مروة عبد المنعم، حسام فارس، أيمن عزب، مصطفى حشيش وعدد آخر من الفنانين، تأليف اسلام يوسف، ومن اخراج عبد العزيز حشاد، وتدور قصة العمل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع.

تابع موقع تحيا مصر علي