عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يطير اليوم إلى أسوان لمواجهة تماسيح النيل في الدوري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يتجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا إلى فريق أسوان، من أجل مواجهة تماسيح النيل، يوم الإثنين المقبل على ستاد أسوان في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرًا، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

موعد مباراة الزمالك وأسوان في بطولة الدوري 

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان فى الثالثة إلا الربع عصر الاثنين المقبل باستاد أسوان الرياضي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري، وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وأسوان فى الدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

نتيجة آخر ظهور للزمالك وأسوان فى الدوري 

وفاز الزمالك على الإسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى اللقاء الذى أقيم بينهما باستاد القاهرة، فى الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري، فيما وحقق أسوان الفوز على المصري البورسعيدى بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

مرتضى منصور يمنح حلول لجماهير الزمالك من أجل مساندة الفريق أمام أسوان 

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: «أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه بناء على طلب جماهير القلعة البيضاء العظيمة في محافظات مصر من لم يستطيع التوجه إلى مقر النادي اليوم لحجز مقعده في القطار المتجهة لأسوان غدا الأحد لحضور لقاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام ممثل الصعيد».

وأضاف: «وعلى من لم يسجل ارسال صورة " fan id" وصورة تذكرة حضور المباراة وصورة البطاقة ورقم هاتفه علي الأرقام التالية :-  01060614850 - 01003568066 -01092030475 -01003396970 -01112812570 -01278381941، ومن المقرر أن يعرض المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك فيديو توضيحي بالصوت والصورة علي صفحته الشخصية بخصوص رحلة جماهير الزمالك الي اسوان لتوضيح كافة الأمور الخاصة بالحجز».

التسديدات سلاح فيريرا قبل مواجهة أسوان بالدوري 

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية خاصة، على هامش مران الأبيض الذي أقيم اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الفقرة التركيز على التسديد على المرمى من داخل وخارج منطقة الجزاء، وشارك في التسديد عدد كبير من لاعبي خطي الوسط والهجوم.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خلال مران الأبيض الذي أقيم اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

تابع موقع تحيا مصر علي