عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم أنغام.. مواقف إنسانية من نجوم الغناء لـ جورج وسوف في حفل تريو نايت

نجوم الغناء في تريو
نجوم الغناء في تريو نايت

تصدر المطرب جورج وسوف تريند مؤشرات الاكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد ظهوره المفاجيء في مساء أمس السبت بحفل تريو نايت، الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي احتفالا برأس السنة 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احتفال نجوم الغناء بجورج وسوف في تريو نايت

أنغام وجورج وسوف

تعرض جورج وسوف أثناء صعوده على المسرح لإحياء فقرته الغنائية في حفل تريو نايت لموقف محرج، حيث لم يعمل المايك الخاص به، لتدارك المطربة أنغام الموقف وسرعان ما تصعد على المسرح وتبدأ في الغناء معه واحتضانه في لقطة طريفة منها لفتت انتباه بعض الحاضرين.

أنغام وجورج وسوف

نوال الزغبي لـ جورج وسوف:

وفي الفقرة التي جمعت جورج وسوف بالنجوم صابر الرباعي ونوال الزغبي، قال له الأخيرة:  وقفتي الليلة حدك، قدام أسطورة عظيمة مثلك، ربينا على أغانيك وصوتك وأداءك، هذا أكبر شرف لي.

نوال الزغبي وجورج وسوف وصابر الرباعي 

أبو وديع يا أبهه.. وائل كفوري ووليد توفيق يحتفلان ب جورج وسوف على المسرح

وغنى لـ جورج وسوف كل من نجوم الطرب وائل كفوري ووليد توفيق مقطع أغنية جاء فيه: أبو وديع يا أبهة.. إيه العظمة دي كلها، وذلك أمام حضور جماهيري هائل من جميع الدول العربية، ليرد عليهم جورج وسوف قائلا: مفيش أعظم منكم ومن الجمهور.

وليد توفيق وجورج وسوف وائل كفوري 

من ناحية اخرى، كانت قد مرت أنغام بأزمة صحية حادة نتيجة تعرضها لـ اصابته بنزيف حاد أدى إلى استئصالها الرحم ما نتج عنها مضاعفات مرضية حادة، فحدث لها التصاق في الأعماء وحجزت في المستشفى التي أجرت بها العملية لمدة 15 يوما.

وقالت أنغام في أول تعليق لها بعد أزمتها المرضية: لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب، لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت الى منحة إلهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي.. أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم .. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي، شكرا لكل الأطباء اللي تولوا حالتي.

تابع موقع تحيا مصر علي