عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النواب يحيل مقترح النائب علاء سليمان بشأن توفير سيارات متنقلة للشهر العقاري بأسيوط للحكومة غدا

المستشار الدكتور
المستشار الدكتور حنفي جبالي

تشهد الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، غدا  الإثنين، إحالة تقرير لجنة الاقتراحات والشكاوى، عن اقتراح برغبة مقدم من النائب علاء سليمان، بشأن توفير سيارات متنقلة للشهر العقاري وزيادة أعدادها- محافظة أسيوط، للحكومة.

تحيا مصر 

النواب يحيل مقترح النائب علاء سليمان بشأن توفير سيارات متنقلة للشهر العقاري بأسيوط للحكومة

كما يحيل المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النوا ب، خلال الجلسة العامة غدا الإثنين ، اقتراح برغبة مقدم من النائب سليمان وهدان، بشأن إنشاء مجمع محاكم بمنطقة مركز ومدينة صان الحجر- محافظة الشرقية للحكومة.

هذا وتشهد الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، غدا الإثنين، مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الطاقة والبيئة، ومكتب لجنة الشئون الدستورية والتشريعية عن مشروع قانون بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية في التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة أيوك برودكشن بي. في لتعديل اتفاقية الالتزام الصادرة بموجب القانون رقم 212 لسنة 2014 للبحث عن البترول واستغلاله في منطقة جنوب غرب مليحة بالصحراء الغربية (ج.م.ع).

كما تشهد الجلسة مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الطاقة والبيئة، ومكتبي لجنتي العلاقات الخارجية، والشئون الاقتصادية عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 547 لسنة 2022 بشأن الموافقة على مذكرة التفاهم بشأن التعاون الفني الاستراتيجي بين جمهورية مصر العربية والجمهورية الفرنسية، لتنمية قطاع الهيدروجين الأخضر في مصر، الموقعة في القاهرة بتاريخ 30/5/2022، والتي تقدم فرنسا بمقتضاها منحة لا تتعد مبلغ 500 ألف يورو (خمسمائة ألف يورو) من خلال مؤسستها المالية التنموية "الوكالة الفرنسية للتنمية AFD".

تابع موقع تحيا مصر علي