عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة تشيلسي ونوتنجهام فوريست بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يحل فريق تشيلسي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره نوتنجهام فوريست، مساء اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة تشيلسي ونوتنجهام

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الأحد الموافق 1 من يناير القادم، ويستضيف اللقاء استاد سيتي جراوند.

ويدخل البلوز لقاء اليوم، وهو في جعبته 24 نقطة، ويحتل بهم المركز التاسع، ويأمل في تحقيق الفوز خلال لقاء اليوم، لينافس على الدخول في المربع الذهبي، ولكي يواصل انتصاراته الأخيرة التي يحققها، والتي كان آخرها الفوز على حساب بورنموث بثنائية نظيفة.

أما فريق نوتنجهام فورست، الذي يأتي في المركز التاسع عشر برصيد 9 نقاط، فيُمني النفس بالفوز أو تحقيق نتيجة تنتشله من مراكز الهبوط التي يحتلها في جدول الترتيب.

مباراة مانشستر سيتي وايفرتون 

أوقف فريق ايفرتون، قطار انتصارات فريق مانشستر سيتي، بتعادله ايجابيًا، خلال لقاء اليوم الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة مانشستر سيتي وايفرتون

تقدم إيرلينج هالاند، للسيتيزنز في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول، ثم عادل ايمري جري، النتيجة لصالح عناصر إيفرتون عند الدقيقة 64 من زمن الشوط الثاني، وحاول رفاق جوارديولا، الرجوع في النتيجة، لكن فريق إيفرتون أوقف تلك المحاولات، وانتهت المباراة بفقدان السيتي، نقطتين ثمينتين في صراعه نحو اقتناص الصدارة، التي يعتليها فريق أرسنال برصيد 40 نقطة، فيما يأتي فريق السيتي في المركز الثاني برصيد 34 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي