عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بأسعار منخفضة.. الداخلية تواصل الدفع بسيارات السلع الغذائية

تحيا مصر

واصلت وزارة الداخلية  فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة ( كلنا واحد) تحت رعاية  رئيس الجمهورية التى من المقرر أن تستمر حتى نهاية شهر يناير لعام 2023 لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60% بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

الداخلية توفر سلع جيدة بأسعار مخفضة ضمن كلنا واحد

وأعلنت وزارة الداخلية عن أنه تم الإتفاق مع مسئولى عدد 5 من الكيانات الكبرى والموردين لإطلاق قوافل سيارات مجمعة لبيع السلع الغذائية والمعمرة تستهدف المناطق الأكثر إحتياجاً بعدد من المحافظات التى لا تتوفر بها أفرع السلاسل التجارية ومنافذ البيع وذلك خلال فترة المبادرة وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة.

 

وفى ذات السياق قامت وزارة الداخلية بمواصلة الدفع بسيارات منظومة "أمان" التابعة للوزارة محملة بكميات إضافية من السلع الغذائية تم إعدادها بجودة عالية بهدف طرحها للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق وذلك بالمناطق الأكثر إحتياجاً بمختلف المحافظات.. يأتى ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية فى المساهمة فى تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية.

إحباط محاولة تهريب 1,250 طن بانجو بالسويس

واصلت الادراة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بوزارة الداخلية لما يُستجد من طرق التهريب وذلك من خلال الإستعانة بالتقنيات الأمنية الحديثة جهودها و قامت بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى – الأمن العام) برصد نشاط (عنصرين إجراميين- مقيمان بمحافظتى السويس والإسماعيلية) إعتزما نقل وتهريب كمية كبيرة من مخدر البانجو من شرق قناة السويس إلى غربها لترويجها على عملائهما، فضلاً عن قيامهما بإعداد مخزن سرى بسيارة  "نقل فنطاس" وسيارة أخرى.


عقب تقنين الإجراءات بالإشتراك مع مديرية أمن السويس تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما حال إستقلالهما السيارتين بدائرة قسم شرطة الجناين.. وبحوزتهما (عدد 500 لفافة لمخدر البانجو وزنت 1,250 طن– مبلغ مالى–هاتفى محمول) .

 

الداخلية تضبط كميات بانجو فيمتها 3.75 مليون جنيه

وبمواجهتهما بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (3,750٫000) ثلاثة مليون وسبعمائة وخمسون ألف جنيه تقريباًتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي