عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة أميرة أبوشقة لـ تحيا مصر: معارض أهلًا رمضان تساهم في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين

النائبة أميرة أبوشقة
النائبة أميرة أبوشقة

قالت النائبة الدكتور أميرة أبوشقة، عضو مجلس النواب، إن معارض «أهلًا رمضان» التي انطلقت اليوم الأحد، مع بداية العام الجديد، وتستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك، لتوفير السلع الأساسية للمواطنين، تأتي في إطار التيسير على المواطنين وتوفير احتياجاتهم بما يناسب ظروفهم المادية والاجتماعية.

تحيا مصر 

النائبة أميرة أبوشقة لـ تحيا مصر: أهلًا رمضان تساهم في تخفيف الأعباء على كاهل المواطن

وأشادت النائبة أميرة أبوشقة في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، بالتوجيهات السياسية والحكومية، لوزارة التموين والتجارة الداخلية، بتنظيم تلك المعارض على مستوى المحافظات بشكل مبكر هذا العام، قبل فترة من حلول الشهر الفضيل، لتوفير السلع الغذائية والرمضانية، بتخفيضات تتراوح ما بين 20 إلى 30%، مشيرة إلى أنها تساهم  في تخفيف الأعباء على كاهل المواطنن.

وأكدت النائبة أميرة أبوشقة، على أننا نحتاج حلول دائمة لضبط الأسعار، في ظل موجات الغلاء، متسائلة: هل هناك خطة واضحة لوزارة التموين في ملف ضبط الأسعار؟.

وأوضحت  النائبة أميرة أبوشقة عضو مجلس النواب، أنها مع أي مبادرة تساهم ولو بشكل جزئي في توفير بعض متطلبات الأسر المصرية، في كافة المحافظات والمدن والقرى والنجوع، لضمان وصول السلع الغذائية الأساسية للمستهلكين في كافة ربوع الوطن.

وفي ذات السياق أكد  السفير نادر سعد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الوزراء على  انطلاق معارض أهلا رمضان لعرض سلع غذائية بأسعار مخفضة في جميع أنحاء الجمهورية، وأن معارض أهلا رمضان بأسعار تناسب جميع المواطنين وفي جميع أنحاء الجمهورية، كما أن التباطؤ في الإفراجات الجمركية جاءت نتيجة نقص المتوفر في الموارد الدولارية.

تابع موقع تحيا مصر علي