عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في عام 2023؟

تحيا مصر

عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع العديد من البطولات التي ستنطلق بداية من العام الجاري، فلم تتوقف عجلة دوران البطولات، عند بطولة كأس العالم التي أقيمت في دولة قطر خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر وحتى 18 من ديسمبر الماضي، واستمتع الجمهور بالمتعة والإثارة التي قُدمت خلال تلك النسخة، والتي تُوج بها المنتخب الأرجنتيني بطلًا لها.

ماذا ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في عام 2023 

وينتظر محبي كرة القدم في جميع أرجاء العالم، انطلاق العديد من المسابقات، ومن بين هذه البطولات، انطلاق 3 بطولات كأس عالم، نرصدها خلال التقرير التالي:

_ بطولة كأس العالم للأندية

البداية عند بطولة كأس العالم للأندية، التي تنطلق مطلع فبراير المقبل وتستمر حتى 11 من الشهر ذاته، وتشهد مشاركة النادي الأهلي في تلك النسخة، ممثلًا عن قارة إفريقيا، فيما يشارك فريق الوداد المغربي وبطل دوري أبطال إفريقيا، باعتباره ممثلًا عن البلد المستضيف.

كما يتواجد فريق ريال مدريد، وذلك بعد حصدها لقب دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على حساب ليفربولؤ لذا متوقع أن تجمع الفريق الإسباني بالفريق المصري، مواجهة سيترقبها الجميع حول العالم.

_ كأس العالم للشباب 

كما يترقب الجمهور في جميع أنحاء العالم، انطلاق منافسات بطولة كأس العالم للشباب تحت سن 20 عام، التي يُستهل فيها المشوار بداية من 20 مايو وتستمر حتى 11 من يونيو،  وينتظرها الجميع بشغف نظرًا للمتعة التي تحققها هذه البطولة، إضافة إلى أنها تكون منبع لاكتشاف العديد من المواهب.

_ دوري الأمم الأوروبية 

أما الحدث الأوروبي الثالث، هو بطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي لم تُستكمل من الموسم الماضي، ووصلت لمرحلة خروج المغلوب، وسيتحدد مواجهات دور نصف النهائي، بإقامة القرعة بداية من الخامس والعشرين من يناير الجاري.

_ كأس العالم للسيدات 

تستعد دولتي نيوزلندا وأستراليا، لاستضافة النسخة التاسعة من بطولة كأس العالم للسيدات، والتي تنطلق ابتداءًا من 20 يوليو وتستمر حتى 20 أغسطس، ويشارك فيها 32 منتخبًا لأول مرة في تلك البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي