عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قضت رأس السنة في المستشفى لوحدها.. عمرو سعد يطلب الدعاء لـ اسعاد يونس

عمرو سعد وإسعاد يونس
عمرو سعد وإسعاد يونس

احتفل الفنان عمرو سعد بـ السنة الجديدة 2023، بطريقة مختلفة اذ طالب الدعاء لـ الفنانة إسعاد يونس الذي تصارع المرض في إحدى المستشفيات خلال الفترة الحالية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير دعم عمرو سعد لـ اسعاد يونس

عمرو سعد يدعم إسعاد يونس

شارك عمرو سعد صورته مع الفنانة إسعاد يونس عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: دعواتكم بالصحة والشفاء والسعادة لاسعاد يونس اللي اسعدت الملاييين واللي قضت يوم رأس السنة في المستشفي لوحدها .، ربنا يتم الشفاء علي خير وتبقي سنة كلها سعادة وخير.

حلقة اسعاد يونس في ليلة رأس السنة

وكانت قد حققت إسعاد يونس رغم مرضها نجاحات ساحقة من خلال برنامجها “صاحبة السعادة”، وذلك في ليلة رأس السنة باستضافتها للفنان محمد حماقي، الذي تصدر مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، بسبب تصريحاته المفاجئة للجمهور خاصة تصريحاته عن زوجته وإعلانه انفصاله عنها لـ سنتين، كما تحدث أيضا عن علاقاته بالفنان عمرو مصطفى والذي وصفه بالـ سخيف وغيرها من الموصفات رغم عمق الصداقة بينهم.

مرض إسعاد يونس

يذكر، أنه أعلنت الصفحة الرسمية لـ الفنان إسعاد يونس عن تعرضها لـ كسر في الحوض نتيجة سقوطها من درج منزلها، اذ كتب:أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من على درج سلم منزلها مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم اجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي، طالبين منكم فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على دعمها، من بينهم الفنانة حنان مطاوع التي كتبت: ألف سلامة عليكي يا حبيبة الكل يا صاحبة السعادة اجر وعافية بحبك، وكتب لها الفنان أحمد حلمي: “ألف مليون سلامة عليكي يا صاحبة السعادة كلها، وقدر ولطف، وإن شاء الله تقومي بألف سلامة”، في حين كتبت هنا شيحة: "سلامتك يا إس إس.. بحبك قوي، يا رب يشفيكي ويعافيكي وتقومي لينا بألف سلامة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي