عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي وبيراميدز.. أليو ديانج V.S بلاتي توريه من ينتصر في معركة «ملك النص» ؟

ديانج وتوريه
ديانج وتوريه

تتجه الأنظار صوب استاد القاهرة الدولي، عند السابعة مساء غد الإثنين الموافق 2 من يناير الجاري، وذلك لمتابعة لقاء ناري سيجمع بين الوصيف النادي الأهلي، وصاحب المركز الثالث نادي بيراميدز، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة نارية بين الأهلي وبيراميدز 

ويدخل الفريقان، مواجهة الغد وسط ترقب وشغف كبير من جانب الجماهير الحمراء، وذلك نظرًا لأهمية اللقاء بالنسبة للقلعة الحمراء، التي تتطلع لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة حد تى يعاود أدراجه لصدارة الجدول، حيث يأتي الفريق في المركز الثاني برصيد 24 نقطة، وهو نفس رصيد الزمالك المتصدر، لكن فارق الأهداف حسم الصدارة لصالح الفريق الأبيض.

فيما تأمل كتيبة اليوناني تاكيس جونياس، في الفوز باللقاء، لمزاحمة الأهلي والزمالك، على صدارة الزمالك، فالفريق السماوي يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، والفوز سيصل به للنقطة 23 ويقربه من المركزين الأول والثاني، لذا متوقع أن تشهد المباراة حماس وإثارة كبيرة، كحال مبارياتهم في جميع المسابقات.

معركة وسط الملعب بين ديانج وبلاتي توريه 

وسيشتعل صراع آخر في وسط الملعب، بين أليو ديانج لاعب النادي في حالة البدء به أساسيًا من جانب مدربه مارسيل كولر، وما بين بلاتي توريه لاعب بيراميدز، والمتألق بشكل كبير مع الفريق، حتى أنه حصد حائزة رجل المباراة خلال مواجهة فريقه السابق أمام الاتحاد السكندري.

ويقدما الثنائي أداءًا مميزًا مع أنديتهم، لذا متوقع أن يكون هناك صراع من نوع آخر بينهما.

وخلال هذه السطور سنبرز أرقام الثنائي قبل المعركة المنتظرة بينهما في وسط الملعب خلال لقاء الغد:

_ البداية عند أليو ديانج، الذي  شارك في 9 مباريات بواقع 751 دقيقة، لكنه لم يصنع أو يسجل أي أهداف.

أما بلاتي توريه، فشارك في  12 مباراة بواقع 970 دقيقة 9 في الدوري و 3 في الكونفدرالية، لم يسجل أية أهداف، ولم يصنع أيضا.

تابع موقع تحيا مصر علي