عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أستون فيلا يضرب توتنهام بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي

فريق أستون فيلا
فريق أستون فيلا

حقق الفريق الكروي الأول بنادي أستون فيلا، فوزًا هامًا على فريق توتنهام بثنائية نظيفة، في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب الأول ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل ايمي باينديا الهدف الأول لأستون فيلا في الدقيقة 50 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد تسديدة من لاعب أستون فيلا من خارج منطقة الجزاء ولكن لوريس يتصدى لها وتسقط منه الكرة قبل أن يتابعها واتكينز ويمرر الكرة إلى بوينديا ليقابلها بتسديدة داخل الشباك.

وأضاف دوجلاس لويس الهدف الثاني لصالح أستون فيلا في الدقيقة 74 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد تمريرة بينية رائعة من جون ماكجين ليتسلمها دوجلاس داخل منطقة الجزاء ويسدد على يسار الحارس داخل الشباك.

ترتيب أستون فيلا وتوتنهام في الدوري 

بهذه النتيجة تواجد فريق توتنهام فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 33 هدفاً وتلقي 25.

بينما حجز نادي أستون فيلا المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 انتصارات والتعادل في 3 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 19 هدفاً وتلقي 25.

وجاء تشكيل توتنهام كتالي:

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: روميرو، لينجليه، دايفيز، دوهيرتي.

خط الوسط: هويبييه، بيسوما، بريسيتش، براين.

خط الهجوم: سون هيونج مين، هاري كين.

فيما جاء تشكيل أستون فيلا كالتالى:

أولسن، بونج، كونسا، مينجيز، دين، مكجين، دوجلاس، كاماران بابلي، بوينديا، واتكينز.

تابع موقع تحيا مصر علي