عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يواجه بيراميدز في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين بالدوري

تحيا مصر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية أمام فريق بيراميدز، مساء اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة مساء اليوم الإثنين الموافق 2 من يناير الجاري، ويحتضنها استاد القاهرة الدولي.

ويدخل المارد الأحمر، مواجهة الليلة متطلعًا لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يعود من جديد لسكة الانتصارات، والتي ضل الطريق عنها، آخر جولتين بتعادله أمام كلاً من سموحة بنتيجة سلبية، وبهدف لمثله أمام فريق سيراميكا كليوباترا.

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثاني برصيد 24 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 7 مواجهات، وتعادل في 3 لقاءات أمام كل من فيوتشر، سموحة، سيراميكا كليوباترا، وتفصله فارق الأهداف عن الزمالك المتصدر للجدول برصيد 24 نقطة.

كذلك يتطلع رفاق تاكيس جونياس المدير الفني للفريق السماوي، لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة، حتى ينافس ويزاحم على صدارة الدوري، حيث يأتي الفريق في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، لذا متوقع أن تشهد المباراة حماسًا كبيرًا نظرًا لرغبة الفريقين في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة بيراميدز

ومن المتوقع أن يدخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، مواجهة الليلة بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، محمود متولي، علي معلول.

في الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة.

في الهجوم: برونو سافيو، أحمد عبد القادر، محمد شريف.

تابع موقع تحيا مصر علي