عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يجهز محمود كهربا للمشاركة أمام المصري في بطولة الدوري

كهربا
كهربا

يجهز الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا جناح المارد الأحمر من أجل المشاركة مع المارد الأحمر في مباراة المصري البورسعيدي، التي تجمع بين الفريقين يوم 12 يناير المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. 

الأهلي يجهز كهربا لمباراة المصري البورسعيدي 

وعلم «تحيا مصر» أن النادي الأهلي قرر تجهيز محمود عبد المنعم كهربا من أجل المشاركة مع الفريق والاستعانة بخدماته أمام فريق المصري البورسعيدي، خاصة بعدما شارك مع النادي الأهلي في المباراة الودية التي جمعته بالأمس أمام منتخب غانا للمحليين . 

وشارك محمود كهربا مع النادي الأهلي أمام منتخب غانا للمحليين، حيث تواجد كهربا لمدة 70 دقيقة من المباراة وظهر في حالة بدنية وفنية رائعة طوال الدقائق التي لعبها مع المارد الأحمر في المباراة. 

وطلب مارسيل كولر من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بضرورة تحرك الإدارة لمعرفة أحقية مشاركة محمود كهربا في المباريات مع الأهلي بداية من يوم 12 يناير بعد انتهاء مدة إيقافه. 

الأهلي يتواصل مع اتحاد الكرة لمعرفة موقفه من مشاركة كهربا في يناير

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي سوف يرسل خلال أيام قليلة خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم من أجل معرفة موقفه من مشاركة محمود عبد المنعم كهربا خلال مباريات المارد الأحمر بداية من يوم 12 يناير المقبل».

وأضاف المصدر: «الأهلي قرر معرفة موقفه حتى لا يتعرض لأي عقوبات أو خصم في النقاط خلال بطولة الدوري، خاصة أن كولر يرغب في مشاركة اللاعب في مباريات الدوري بعدما ظهر بشكل جيد أمام منتخب غانا للمحليين بالأمس». 

عامر حسين: حرمان المحلة من الجماهير بسبب السباب وإلقاء الزجاجات على الحكام 

وتابع حسين خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع أحمد أسامه" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "عقوبة غزل المحلة بخوض الفريق مباراة بدون جمهور، جاءت بعدما راعينا رد فعل الجماهير، عقب خطأ الحكم أمام فاركو بالدوري العام".

وأضاف: "عقوبة المحلة بحرمان الجماهير من حضور مباراة على ملعبه، جاء بسبب حالة السباب وإلقاء الزجاجات على الحكام، واللائحة تنص على حماية الحكام داخل الملعب".

تابع موقع تحيا مصر علي