عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالزمالك: مرتضى منصور اتفق مع السعيد.. ورغبة فيريرا تحسم الصفقة (خاص)

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

تواصل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مع عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، من أجل ضم اللاعب إلى صفوف الفارس الأبيض، خلال فترة انتقالات يناير الجارية. 

تفاصيل انتقال عبد الله السعيد إلى نادي الزمالك في يناير 

وقال مصدر مسؤول داخل إدارة نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «بالفعل مرتضى منصور تواصل هاتفيًا مع عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز لمعرفة رأيه في الانضمام إلى نادي الزمالك في انتقالات يناير الجارية». 

وأضاف المصدر: «عبد الله السعيد وافق على الانضمام إلى نادي الزمالك بالإضافة إلى موافقته على تقليص قيمة عقده التي يحصل عليها مع نادي بيراميدز، حيث يريد اللاعب الحصول على بطولة قبل اعتزاله لكرة القدم بالإضافة إلى رغبته في عودة الظهير الجماهيري له قبل توديع الساحرة المستديرة». 

وأتم المصدر: «هناك جلسة عاجلة ستجمع بين فيريرا ومرتضى منصور وأمير مرتضى من أجل معرفة رأيه في انتقال عبد الله السعيد إلى نادي الزمالك عقب عودة الفارس الأبيض من مدينة أسوان بعد مباراة الفريق أمام تماسيح النيل». 

وفد من جينت البلجيكي لمتابعة يوسف أسامة نبيه بعد تألقه مع الزمالك 

وتابع أسامة خلال برنامجه الإذاعي "ديربي" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "هناك وفد من النادي البلجيكي سوف يصل القاهرة خلال ساعات قليلة من أجل متابعة اللاعب على أرض الواقع".

وأضاف أحمد أسامة: "في حال حصول اللاعب على تقييم جيد من الوفد البلجيكي، سوف يتم التفاوض بشكل رسمي مع ناديه لحسم الصفقة، سواء في الانتقالات الشتوية المقبلة أو الصيفية".

تصريحات نارية لوالد أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك 

وقال والد أحمد سيد زيزو في تصريحات خاصة لـ«موقع تحيا مصر»: «زيزو بالفعل يمتلك عروض أوروبية من أجل الرحيل عن صفوف نادي الزمالك في يناير، نانت الفرنسي أبرز الأندية التي تريد التعاقد مع زيزو في الانتقالات الشتوية المقبلة».

وأضاف والد زيزو: «زيزو دائمًا ما يتلقى عروضًا خارجية للرحيل عن النادي لكن نادي الزمالك دائمًا يرفض فكرة رحيل اللاعب بسبب الحاجة إلى إمكانياته، من الصعب رحيل زيزو إلى أي نادي في يناير».

وتابع: «الأمور الآن مستقرة في نادي الزمالك ومن المستحيل أن يفرط نادي الزمالك في خدمات نجلي خلال الفترة الحالية، مصلحة الزمالك تأتي أولًا قبل كل شئ وقبل مصلحة زيزو شخصيًا، مرتضى منصور رفض تمامًا فكرة التفريط في نجلي». 

تابع موقع تحيا مصر علي